شركات وأعمال

“البوليفارد أرجان” يوزع 200 حقيبة مدرسية في جرش وعجلون

عمان- واصل فندق البوليفارد أرجان من روتانا مبادرته الخيرية ” العودة إلى المدارس” التي أطلقها آب الماضي بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية والمتضمنة توزيع حقائب مدرسية على طلبة الأسر الأقل حظاً في المملكة.
وقام موظفو فندق البوليفارد أرجان من روتانا بالتعاون مع قسم المسؤولية الاجتماعية في وزارة التنمية الاجتماعية بتوزيع 200 حقيبة مدرسية على طلبة الأسر الأقل حظا منها 100 حقيبة في عجلون و 100 حقيبة في جرش.
وكان فندق البوليفارد أرجان قد قام وللسنة الثانية على التوالي بتوزيع 100 حقيبة مدرسية في منطقة وادي السير آب الماضي، ليبلغ بذلك إجمالي الحقائب التي وزعها الفندق 300 حقيبة.
وأطلقت هذه المبادرة بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد ومساهمة من فندق البوليفارد أرجان من روتانا في تأمين جزء من احتياجات الطلبة الأقل حظاً في هذه المناطق وتشجيعهم على الالتحاق بمدارسهم أسوة ببقية زملائهم.
وأكدت مديريات التنمية الاجتماعية في محافظتي جرش وعجلون، على الدور الواعي والمسؤول لفندق البوليفارد أرجان من روتانا في خدمة المجتمع وتمكين مختلف فئاته وخاصة الأقل حظاً، مشيدة بمبادرة “العودة إلى المدارس ” التي أطلقها الفندق العام الماضي وواصل تنفيذها خلال العام الحالي، والتي عكست أجمل معاني التكافل والتعاون الاجتماعي.
ومن جانبه، أكد مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا، عماد زابوره، على عزم الفندق مواصلة تنفيذ مبادرته الخيرية “العودة إلى المدارس” لما تحمله من معان وطنية واجتماعية نبيلة وسامية، مشددا على سعي “البوليفارد أرجان” للمساهمة بفعالية في مختلف المبادرات التطوعية والاجتماعية التي تحدث أثرا إيجابياً وفاعلاً في حياة العديد من الأشخاص والأسر. وأثنى زابوره، على دور وزارة التنمية الاجتماعية والمتمثل في الارتقاء بالعمل الاجتماعي التنموي، وتطوير السياسات الاجتماعية الشاملة والمتكاملة لتنمية المجتمع، وتحسين نوعية حياة أفراده.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1883.52 0.04%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock