رياضة محلية

“التأديبية” تغرم أندية الرمثا والوحدات والصريح

عمان – الغد –  اتخذت اللجنة التأديبية باتحاد كرة القدم عدة عقوبات بحق أندية الرمثا والصريح والوحدات، بعد العودة لتقارير الحكام والمراقبين في بطولات دوري “المناصير” للمحترفين.

وتقرر تغريم الرمثا 1000 دينار بسبب قيام جمهور النادي بشتم الحكام بالفاظ بذيئة للمرة الثانية خلال المباراة مع الصريح في دوري “المناصير” للمحترفين، وتغريم الصريح 500 دينار بسبب قيام جمهور النادي بشتم الحكام بالفاظ بذيئة خلال مباراة الفريق امام الرمثا في دوري المناصير للمحترفين.
وتقرر تغريم الوحدات مبلغ 500 دينار بسبب قيام جمهور النادي بشتم الحكام ولاعب نادي شباب الأردن، وتعد القرارات قابلة للاستئناف عملا بالمادة 137 من اللائحة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اكثر من ١٤ الف كيلو
    و انا قاعد بكندا شفت الطوشه بعد مباراة الفيصلي و الجزيره ، من كل هالمسافه انا شفت بس يا حرام الحكم ما انتبه ما علينا مش مشكله الحكم
    بس الاتحاد و اللجنه التاديبيه ما شافو المباراة ؟؟؟ و ما عملو عقوبه للحكم ميشان يعرف يكتب التقرير؟؟؟

  2. سبحان الله
    يتم تغريم الاندية بسبب شتم الحكام ويتم التغاضي عن احداث مبارة الفيصلي والجزيرة من ناحية الحرمان وتغريم الاندية و يلعب اللاعب المبارة التالية وكأن شيء لم يحدث, سبحان الله هذا يحدث بالدوري الاردني فقط

  3. كبير الزعيم
    كم انت كبير يا فيصلي ما زالت الانديه تهابك حتى وانت تترنح في المركز الثامن يريدون عقوبات وحرمانات واللعب معك بدون محترفين حقيقي معهم حق !!! ربما فخامة الاسم تكفي ؟!

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock