;
رياضة محلية

“التايكواندو” إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في البطولة الآسيوية

عمان -الغد – يغادر وفد المنتخب الوطني للتايكواندو عمان اليوم، متوجها إلى كوريا الجنوبية، للمشاركة في البطولة الآسيوية الخامسة والعشرين، التي ستقام بالفترة من 24 إلى 27 من الشهر الحالي، وهي بطولة من عيار 4 نجمات.
ويسعى المنتخب الوطني، لتحقيق إنجاز جديد في هذه البطولة، خاصة وأن المنتخب يضم نخبة من اللاعبين أصحاب الخبرة والباحثين عن الإنجاز.
وأضاف المنتخب الوطني إلى تشكيلته، لؤي حميدان (وزن تحت 54 كغم) ويارا ياسين (وزن تحت 57 كغم)، إلى جانب اللاعبين محمود الطرايرة (وزن تحت 58 كغم) وزيد الحلواني وزيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم)، وفهد عمار وصالح الشرباتي (وزن تحت 80 كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت 68 كغم) وراما أبو الرب (وزن فوق 73 كغم).
وسيباشر المنتخب الوطني للتايكواندو تدريباته فور وصوله إلى كوريا الجنوبية استعدادا للبطولة.
وتدرب المنتخب الوطني للتايكواندو بقيادة المدير الفني فارس العساف يوميا في الفترة الماضية، على مدار جرعتين واحدة صباحية وأخرى مسائية، في صالة مركز جبل عمان.
وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، أن المنتخب بات جاهزا للمشاركة في هذه البطولة، مؤكدا أن التايكواندو الأردنية اعتادت على المشاركة في البطولات الخارجية بحثا عن الإنجاز ومنصات التتويج.
وأضاف في تصريح لـ”الغد”: اتحاد اللعبة حريص دائما على توفير متطلبات المنتخبات الوطنية، بحثا عن الإنجازات والميداليات، ما ساهم في حصد الكثير من البطولات العربية والآسيوية والعالمية، لافتا إلى أن المنتخب ذاهب إلى البطولة الآسيوية بحثا عن منصات التتويج، متمنيا للاعبين التوفيق في هذه الرحلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock