شركات وأعمال

“التجارية الصناعية” تسلم عامر الوريكات سيارة سوزوكي جراند فيتارا

عمان- سلمت الشركة التجارية الصناعية وكلاء سوزوكي في المملكة، الشاب الأردني الموهوب عامر الوريكات الفائز بالمركز الأول ببرنامج “نجم الأردن” سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2015 وهي الجائزة الكبرى للبرنامج، وقد قام بتسليم السيارة للوريكات السيد عمار الجعبري مدير التسويق في الشركة التجارية الصناعية.
وبهذه المناسبة، قال السيد الجعبري: “تعتبر مشاركتنا كراعي رسمي لبرنامج نجم الأردن، استمرارا لنهجنا الداعم للمجتمع الأردني، وللمواهب الشابة التي تبشر بمستقبل فني واعد، وتعبر هذه المشاركة أيضاً عن الروح الشابة لسيارات سوزوكي اليابانية الشهيرة، والتي تلبي متطلبات فئة الشباب بحيويتها وتصميماتها العصرية”.
من جهته قال عامر المشيني، مدير العلاقات العامة في قناة رؤيا الفضائية :” نشكر السادة الشركة التجارية الصناعية، على دعمهم الكبير لبرنامج نجم الأردن، وعلى دعمهم لجهودنا الرامية لاتاحة الفرصة للمواهب الأردنية الواعدة بأن تأخذ فرصتها في الظهور أمام الجمهور عبر شاشة قناة رؤيا، ونتطلع للعمل المتواصل مع شركائنا في الشركة التجارية الصناعية في العديد من الأعمال المستقبلية”.
ويذكر أن برنامج المواهب الأردني “نجم الأردن”، والذي اختتم موسمه الثاني مؤخرا على قناة رؤيا الفضائية الأردنية واسعة الانتشار، بمشاركة واسعة من طيف متنوع من المواهب المحلية، وقد حظي البرنامج بمتابعة جماهيرية واسعة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock