ثقافة

“التراث الوطني الأردني والفلسطيني” أمسية ثقافية بالزرقاء

الزرقاء-الغد- مندوبا عن وزير الثقافة علي العايد افتتح مساعد أمين عام وزارة الثقافة د.احمد راشد أول من أمس مهرجان مئوية الدولة الأردنية الثانية بعنوان “التراث الوطني الأردني والفلسطيني”، والذي أقيم على مسرح مركز الملك عبد الله الثاني بمدينة الزرقاء.
رحب راشد بالمشاركين في هذا المهرجان كما رحب بالفرقة الفلسطينية المشاركة بهذه الأمسية واحتفالات المملكة بمئوية الدولة، مشيدا بدورها ونشاط منتدى الرصيفة الثقافي في مدينة الزرقاء ومختلف محافظات المملكة متمنيا لهم التوفيق.
شارك في المهرجان الفرقة التراثية للغناء والتمثيل في فلسطين شارك من الأردن الشاعر تيسير الشماسين والشاعر العراقي سعد يوسف والفنانة الأردنية رويدا العاص بحضور مديرة مديرية ثقافة الزرقاء بالوكالة الدكتورة منى سعود وعدد من ممثلي هيئات المجتمع المحلي.
رحب رئيس المنتدى محمود الصالح بمندوب راعي الحفل والحضور قائلا: هنالك الكثيرون ممن قدموا لهذا الوطن ولأجل بناء هذا الوطن ونقف اليوم لنستذكرهم فتحية لهم ولكل شهداء هذا الوطن وللهاشميين الذين قدموا الكثير لأجل بناء هذا الوطن ونحن نفخر بهذه الدولة التي نعيش فيها برعاية هاشمية.
من جانبه حيا رئيس الفرقة الفلسطينية للغناء والتمثيل الشعب الأردني بقيادة جلالة الملك
عبد الله الثاني، مشيرا إلى دور الفرقة بالمشاركة الدائمة في النشاطات والاحتفالات الأردنية بفلسطين ومنها إحياء ذكرى الشهداء الأردنيين على ثرى فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock