آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الترجي التونسي “سوبر” اليد العربية

بلال الغلاييني

عمان – توج فريق الترجي التونسي بطلا لبطولة كأس السوبر العربي لكرة اليد، بعد الفوز المثير الذي حققه على فريق الغرافة القطري بنتيجة 26-24 (الشوط الأول 13-11)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية د. ساري حمدان ورئيس الاتحاد العربي السعودي محمد المنيع ورئيس الاتحاد الأردني د. تيسير المنسي.
واستحق الترجي الفوز بهذا اللقب الأول في تاريخه بعد أن استغل تألق لاعبيه طارق جلوز وجهاد بن حبيب ومحمد جابر في قيادة الهجمات المنسقة والتي أربكت دفاعات فريق الغرافة خصوصا في الشوط الثاني، في الوقت الذي ظهر فيه الفريق القطري بصورة طيبة ومميزة جارى خلالها نظيره الترجي وتمكن من ادراك التعادل أكثر من مرة في الشوط الأول بعد أن شدد على تحركات صادق سيد ونعمان الجيلاني وسيف الدين محمود وزاركو ماركو، بيد أن اصرار الترجي على تحقيق الفوز مكنه من السيطرة على اغلب احداث الحصة الثانية.
وتنطلق اعتبارا من الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، منافسات بطولة الأندية العربية أبطال الدوري الـ 35 للرجال وتختتم يوم 3 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل، والتي تشهد مشاركة 8 فرق وزعت على مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى فرق الغرافة والوحدة والمجمع وبرقان، بينما تضم المجموعة الثانية فرق الترجي والكويت وقطر والرجاء.
وتقام اليوم 4 لقاءات يلتقي فيها فريقا الكويت مع قطر الساعة الواحدة ظهرا، والوحدة مع المجمع الساعة الثالثة مساء، والترجي مع الرجاء الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا الغرافة مع برقان الساعة السابعة مساء، بينما يلاقي الترجي يوم غد قطر عند الساعة الواحدة ظهرا، ويلتقي رجاء اغادير مع الكويت عند الساعة الثالثة مساء، ويلعب الغرافة أمام المجمع عند الساعة الخامسة مساء، ثم يلتقي فريقا برقان والوحدة عند الساعة السابعة مساء.
بطولة السيدات تنطلق الخميس
وتنطلق اعتبارا من يوم الخميس المقبل في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب منافسات بطولة الأندية العربية ابطال الدوري الرابعة للسيدات، والتي تشهد مشاركة فرق الدرك الجيبوتي واربيل العراقي والمجمع الجزائري والنبك السوري والشرطة السوري وحرثا الأردني وعمان الأردني، حيث تقام البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock