رياضة محلية

التطبيقية تتصدرسلة الطلاب

 عمان – الغد – تصدر فريق جامعة العلوم التطبيقية ترتيب فرق بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة، بعد فوزه أمس في اللقاء الأخير لمباريات المربع الذهبي على فريق الجامعة الاردنية بنتيجة 79/53 الشوط الأول 34/28، وبرز من التطبيقية احمد شاكر وعبدالله ابو قورة وموسى العوضي ومحمد حمدان، ومن الاردنية مالك خشان وليث العبداللات وعيسى كامل.


فريق جامعة العلوم والتنكنولوجيا انتزع فوزا شاقا من الجامعة الهاشمية في الثواني الأخيرة بنتيجة 90/89 الشوط الأول 37/46، ليحتل المركز الثالث للترتيب.


وبرز من الفريق طارق الرفاعي وإياد رباح ومحمود الزعبي وفارس ابو جودة، ومن الهاشمية وسام الصوص واسامة حزين ومهند طلال وطعمة سماوي.


وبذلك يلتقي في الجولة قبل الأخيرة فريق التكنولوجيا مع الاردنية، فيما تلتقي التطبيقية مع الهاشمية.


اليوم يقام لقاءان ضمن بطولة الطالبات حيث تلتقي الهاشمية على صالتها مع فريق الاردنية عند الساعة الثانية والنصف، في الوقت الذي يخوض فيه فريق اليرموك مواجهة أمام التكنولوجيا على ملعب الأول.


التوقيع على اتفاقية البطولة


من جهة ثانية تشهد قاعة نادي الملك حسين عند الساعة السابعة مساء اليوم برعاية سمو الأمير حمزة بن الحسين الرئيس الفخري لاتحاد كرة السلة حفل التوقيع على اتفاقية تنظيم البطولة بين الاتحاد والاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية ولمدة ثلاث سنوات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock