البلقاء

“التطبيقية” تنظم حفل إفطار خيريا للأيتام بمحافظة البلقاء

البلقاء-الغد – رعى مدير وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور هيثم النادر، مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور عبدالله سرور الزعبي فعاليات حفل الإفطار السنوي السابع للأيتام بمحافظة البلقاء، والذي جاء بتنظيم من الوحدة.
وأكد مندوب رئيس الجامعة، خلال الحفل الذي أقيم بمركز الجامعة، وجاء بدعم من مستشفى الإسراء، على نهج الجامعة بالتواصل مع فئات المجتمع المحلي كافة، وتقديم الدعم لها، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وبما يعبر عن أفعال الخير التي يجب أن نتمثلها.
وأشار إلى أن حفل الإفطار الخيري، والذي يقام سنويا بالتعاون مع مستشفى الإسراء، يعبر عن الدور والمسؤولية الاجتماعية لجامعة البلقاء التطبيقية، ويجسد معاني الخير وقيم المحبة بين أبناء مجتمعنا الأردني.
وأكد مندوب مدير مستشفى الأسراء الدكتور نائل زيدان المصالحه، ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام عزام أبوعليان، أن هذه الفعالية هي تعبير عن شراكة راسخة بين الجامعة والمستشفى، وأنها باتت تقليدا سنويا راسخا يهدف إلى خدمة المجتمع المحلي في محافظة البلقاء.
وتضمنت فعاليات الحفل، والتي حضرها، ما يزيد على (100) طفل وطفلة من أيتام المحافظة، وعدد من مديري وموظفي وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وعضو مجلس محافظة البلقاء منار أبو رمان ورئيس جمعية عين الباشا الخيرية عبدالحميد أبو حطب، فقرات ترفيهية للأطفال المشاركين قدمتها شركة “الكسيح”.
يذكر أن فعاليات الإفطار الخيري جاءت بمساهمة جمعية تطوير واعمار الخيرية بالشونة الجنوبية وجمعية سيدات باب الريان الخيرية بدير علا، وجمعية سيدات وادي الناقة ولجنة زكاة السلط، بالإضافة إلى عدد من وجهاء الخير.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock