آخر الأخبار الرياضة

التعادل السلبي يحسم نتيجة لقاء منتخبنا للشباب مع مصر

عمان- حسم التعادل السلبي مباراة منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاما امام نظيره المصري، والتي اقيمت على ستاد البترا أمس الاثنين، ضمن الاطار الدولي الودي.

وتميزت المباراة، التي جرت بحضور محمد عليان عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم، ورئيس بعثة المنتخب المصري، بالندية والاثارة وتم بين الشوطين تبادل الدروع التذكارية وسط أجواء مميز.

وضمت تشكيلة المنتخب التي بدأت اللقاء كل من، عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، هادي الحوراني حمزة الصيفي عمر هاني بسام دلدوم يوسف ابو جزر محمد وائل الزعبي وسيف عدنان وخالد صياحين وشوقي القزعة ومعاذ العموري.

وجاءت تشكيلة الضيوف على النحو الآتي: مصطفى شوبير في حراسة المرمى ومحمد رجب وامير شعبان وحسين فيصل وعبدالرحمن عمرو واحمد الجوهري ومحمد هاني وعمرو فراج واسلام اشرف وحمادة فاروق ومحمد القط.

وبالعودة لاحداث المباراة، انطلق المنتخبان منذ صافرة الحكم بحثا عن الهدف الاول الا ان التسرع وغياب الدقة في بعض الهجمات حال دون الانهاء بالشكل المطلوب.

وفي الشوط الثاني ضغط الضيف المصري على مرمى منتخبنا الوطني وحاول بشتى الطرق الوصول إلى مرمى الفاخوري الا ان الدفاع كان له رايا اخر واجهض كافة المحاولات.

وفي الدقيقة 65 تصدى الفاخوري لاخطر فرص المباراة من تسديدة قوية من على مشارف منطقة الجزاء انبرى لها بكل روعة وابعدها إلى ركنية لصالح المنتخب المصري.

بدوره أبدى المدير الفني للمنتخب احمد عبدالقادر رضاه عن الأداء بشكل عام مؤكدا ان النتيجة مرضية للطرفين لما شهدته المباراتين من ندية.

وقال عبدالقادر: “نشعر بكل الرضى كجهاز فني عن الاداء امام المنتخب المصري المعروف بقوة لاعبيه البدنية ومهاراته العالية وهو امر بلا شك سنستثمره في التصفيات الآسيوية المقبلة”.

وتابع: “اختيارنا لمواجهة مصر لم يكن عشوائيا فالقوة البدنية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب المصري من شأنها ان تعطي لاعبينا تصورا لما قد نواجهه امام ايران بصفتها من المنتخبات التي تملك بنيانا جسديا قويا”.

من جهته اكد اداري المنتخب ماهر طعمه ان الجهاز الفني قرر اراحة اللاعبين 3 ايام وذلك عقب المجهود الكبير الذي بذل خلال فترة الماضية والذي تمثل بمواجهتي العراق ومصر على التوالي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock