أخبار محلية

“التعاونية الأردنية” تبحث مع ممثل منظمة “الفاو” أوجه التعاون المشترك

عمان-الغد- بحث مدير عام المؤسسة التعاونية الأردنية عبدالفتاح محمد الشلبي، اليوم الأربعاء، مع ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في الأردن “الفاو” المهندس نبيل العساف، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.
وأشاد الشلبي لدى زيارته مكتب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في عمان بالدور الذي تقوم به المنظمة في مجال تقديم الدعم للقطاع الزراعي الأردني بكافة المجالات، مشيراً إلى أهمية الشراكة القائمة ما بين الطرفين بما يخدم الجمعيات التعاونية الزراعية في المملكة.
وأكد على ضرورة إدامة التعاون والتنسيق ما بين المؤسسة التعاونية ومنظمة “الفاو” في مختلف المجالات التي تسهم في خدمة القطاع التعاوني، وخاصة التعاونيات الزراعية، مشدداً في الوقت ذاته على أهمية ذلك في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة الشاملة.
بدوره، رحب العساف بمدير عام المؤسسة التعاونية والوفد المرافق له، معتبراً أن الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، لافتاً إلى أهمية الدور الذي تضطلع به المؤسسة التعاونية من الناحية التنموية، والإشراف على التعاونيات.
وأشار الى أهمية ايجاد تعاونيات حرفية تختص بالعاملين في مختلف أشكال الحرف اليدوية، مؤكدا على دور التعاونيات بمختلف أنواعها في المساهمة بحل مشكلتي الفقر والبطالة، وبما يخدم مسيرة التنمية المستدامة في شتى المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock