التعاون ينهي ترتيبات المشاركة ببطولة الأندية العربية النسوية

التعاون ينهي ترتيبات المشاركة ببطولة الأندية العربية النسوية
التعاون ينهي ترتيبات المشاركة ببطولة الأندية العربية النسوية

 

بعد لقاء اللاعبات والمدرب

  عمان - أكد حسام الدرابيع أمين سر نادي التعاون أن مشاركة النادي في بطولة الأندية العربية النسوية الرابعة التي تقام في عمان خلال الفترة من 3-9 كانون الاول / ديسمبر المقبل، وان النادي أنهى كافة الترتيبات من اجل عودة الفريق للتدريب بعد عطلة عيد الفطر بعد أن التقى اللاعبات والمدرب، وتم الاتفاق على الالتزام بالتدريبات من اجل الظهور بمستوى متميز في البطولة العربية الهامة، وأضاف أن النادي قد أجرى اتصالاته مع نادي عيرا من اجل استقطاب عدد من لاعباته المميزات للعب مع الفريق في البطولة.

اضافة اعلان

وحول تحرير اللاعبات قال الدرابيع أن هذا الموضوع هو حق للاعبات وتم بحث المشكلة والاتفاق على حلول ترضي كافة الأطراف، واكد أن الباب مفتوح أمام من ترغب في اللعب بالنادي والتحرير سيكون بعد بطولة الأندية العربية.

 العودة للتدريب

 وحول إعادة الفريق للتدريب أكد الدرابيع أن أول تجميع للفريق سيكون بعد عطلة عيد الفطر بعد أن تكون إدارة النادي قد وفرت مكانا مناسبا من اجل الالتزام بالتدريب من قبل كافة اللاعبات اللواتي أكدن على العودة من جديد من اجل خوض بطولة الأندية العربية، وان التدريب سيكون مكثفا لان موعد البطولة على الأبواب والوقت المتبقي قصير جدا، وأضاف أن النادي قد التقى اللاعبات بالكامل وشرح لهن أبعاد المشاركة التي تصب في مصلحتهن إلى جانب مصلحة اللعبة والطائرة النسوية بشكل خاص.

 أبو حميد يقود الفريق

وحول هوية مدرب الفريق أوضح الدرابيع أن إدارة نادي التعاون متمسكة بالمدرب يوسف أبو حميد مدرب الفريق في الدوري وللأعوام السابقة، وان الاتصال قد تم معه بشأن العودة للتدريب والإشراف عليه في البطولة.

ومن جانبه أكد أبو حميد أن إدارة النادي قد طالبته بتدريب الفريق بعد أن سويت مطالبه المادية واحتياجات الفريق التدريبية، وانه طالب بالإسراع بتوفير مكان للتدريب الذي سيكون بشكل يومي لان الفترة المتبقية للتدريب قصيرة جدا، وطالب بعودة كافة اللاعبات اللواتي شاركن بالدوري، وانه واثق من قدرات اللاعبات الفنية لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة، وانه سيعمل على رفع اللياقة البدنية والجوانب المهارية والتركيز على طريقة اللعب وكيفية التحرك من اجل أن تعرف كل لاعبة واجبها داخل الملعب الأمر الذي يؤدي إلى ثقة الفريق بنفسه، وسيقوم بلعب أكثر من لقاء مع الفرق المحلية قبل البطولة.

 تعاون نادي عيرا

 من جانبه أكد صالح العلوان رئيس لجنة الكرة الطائرة في نادي عيرا أن امكانات النادي وكافة لاعباته تحت تصرف نادي التعاون في هذه البطولة العربية الهامة التي نتمنى أن يقدم ممثلا الأردن فريقا شباب الأردن والتعاون المستوى الفني المطلوب وتحقيق نتائج طموحه.

وأوضح يوسف أبو حميد انه طالب إدارة نادي التعاون بالاستعانة بلاعبات عيرا نانسي وهيا أبو سالم وتهاني عبيدات.

  الاتحاد يتدخل

 وحول مشاركة اللاعبتين شيرين ثلجي ومنار اللحام مع الفريق فقد تلقت اللاعبتان اتصالا من رئيس الاتحاد من اجل المشاركة ببطولة الأندية العربية، وان النادي قد وقع على كتاب تحررهن مع نهاية الموسم الحالي أي بعد انتهاء بطولة الأندية العربية، وان إدارة النادي قد التقت اللاعبات الليلة قبل الماضية من اجل إبلاغهن بقرار النادي وان النادي سيقف إلى جانبهن في موضوع التحرر لكن بعد انتهاء بطولة الأندية العربية.

 عودة شيرين وتردد اللحام

 أكدت شيرين ثلجي قائدة الفريق أنها جاهزه للمشاركة ببطولة الأندية العربية وستعود للعب بشرط عودة لاعبات الفريق أولا والحصول على التحرر ثانيا، وأضافت أن رئيس النادي محمد أبو خضير وأمين السر حسام الدرابيع قد قاما امس بزيارتها وتم الاتفاق على اللعب وتنفيذ شرط اللاعبات بالتحرر لمن ترغب.

وطالبت كافة زميلاتها بالعودة للتدريب من اجل تحقيق نتيجة ايجابية للطائرة الأردنية في هذه البطولة التي تعتبر الفرصة الأولى للأندية الأردنية للمشاركة بها.

ومن جانب اخر ابدت منار اللحام ترددها باللعب في البطولة وانها ترغب بالابتعاد نهائيا عن اللعبة والتفرغ لاكمال دراستها الجامعية فقط ، ولكن هناك نيه للعودة اذا كان الفريق بحاجة لها، وان العودة من اجل الفريق بالكامل الذي تربطني بهن صداقة حميمة عبر السنوات الماضية في النادي والمنتخب .