إربدمحافظات

التكنولوجيا تكرّم الدكتور أحمد ياسين لحصوله على جائزة دولية

الرمثا- كرَّم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الأستاذ الدكتور خالد السَّالم، عضو هيئة التدريس في كلية الطب الدكتور أحمد ياسين، أحد الحاصلين على الجائزة الدولية للأكاديمية الأميركية لأمراض الدماغ و الأعصاب والذين يبلغ عددهم 35 طبيبا من 20 دولة حول العالم.

وقدم السالم التهنئة للياسين، مشيرا إلى أن جامعة العلوم والتكنولوجيا تُسخر كافة الإمكانات لتمكين الباحثين وتحفيزهم لبذل مزيد من الجهود في هذا المجال.

وقال السَّالم إن الجامعة تفخر بدعمها للمتميزين في كافة المجالات والحقول العلمية، إيمانًا منها بأهمية ودور العنصر البشري في التقدم والازدهار وتشجيعًا لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة لبذل مزيد من الجهد في البحث العلمي والمنافسة للحصول على جوائز عالمية.

ولفت إلى أن هذه الإنجازات تضاف إلى سجل الجامعة الحافل بالجوائز التقديرية على مختلف الصُعد المحلية والعربية والدولية.

من جهته، قال ياسين إن الجائزة تُمنح بناءً على إنجازات الطبيب المميزة في المجالات السريرية والأكاديمية والأبحاث العلمية التي من شأنها المساهمة في تقدم تخصص أمراض الدماغ والأعصاب.

وبين ياسين أن الجائزة تتضمن تقديم منحة كاملة لحضور المؤتمر السنوي للأكاديمية في مدينة سياتل بولاية واشنطن في الولايات المتحدة في شهر نيسان/ أبريل المقبل من هذا العام والذي سيتم خلاله تكريم الفائزين بالجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock