آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

التواء الكاحل يحرم اتلتيكو مدريد من خدمات جواو فيليكس لمدة 14 يوما

مدريد – سيغيب لاعب الوسط البرتغالي الواعد جواو فيليكس أسبوعين عن أتلتيكو مدريد بسبب إصابته بالتواء في كاحل القدم اليمنى من الدرجة الثانية خلال مباراة فالنسيا السبت (1-1) في الجولة التاسعة من الليغا.

وأوضح بيان النادي المدريدي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “خضع جواو فيليكس لأشعة رنين مغناطيسي، ولأشعة سينية والتي كشفت إصابته بالتواء من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي الخارجي لكاحل القدم اليمنى، سيتحدد موعد عودة اللاعب وفقا لاستجابته للعلاج”.

ورغم أن البيان لم يحدد مدة فترة علاج اللاعب، إلا أن هذا النوع من الإصابات يقتضي الغياب أسبوعين على الأقل بعيدا عن الملاعب، وعليه، فإن صاحب الـ19 عاما سيغيب عن “الروخيبلانكوس” في 4 مباريات بشكل مبدئي وهي: باير ليفركوزن في دوري الأبطال يوم الثلاثاء المقبل، و3 في الليجا أمام أثلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس وإشبيلية.

واضطر اللاعب الأغلى في تاريخ النادي المدريدي، الذي انضم هذا الصيف من بنفيكا البرتغالي مقابل 126 مليون يورو، لمغادرة ملعب مباراة اليوم في الدقيقة 78 بعد أن التف كاحل قدمه بشكل كامل في وسط الملعب ليسقط مباشرة والألم يبدو على وجهه، حيث غادر الملعب وسط تحية حارة من جماهير (واندا ميتروبوليتانو). (إفي)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock