رياضة محلية

الجائزة الكبرى: طموح فرسان القفز في الرياض اليوم

يوسف نصار


   عمَّان-الغد– يخوض فرسان منتخبنا الوطني لفروسية القفز عن الحواجز اليوم منافسات الجولة الختامية (الجائزة الكبرى) من بطولة السعودية الدولية التي احتضنتها ويشارك فيها فرسان الاردن الى جانب نخبة من الفرسان العرب والاجانب.


   وقد اشتمل برنامج فعاليات بطولة السعودية على الجولة الثامنة من الدوري العربي، المؤهل الى بطولة كأس العالم للفروسية لفروسية القفز عن الحواجز، التي ستقام في كوالالمبور خلال شهر نيسان/ابريل المقبل، وبطولة العالم لالعاب الفروسية التي ستقام في المانيا خلال شهر حزيران/يونيو المقبل.


   وفي الوقت الذي سيشارك فيه ثلاثي المنتخب الوطني هاني بشارات وابراهيم بشارات وغسان قصار في مسابقة (الجائزة الكبرى للكبار) فانهم سيشاركون ايضا ومعهم نصوح كيالي وهاشم زغلول وعدي ابوحمدان وسعيد العابورة في المسابقة الثانية للجائزة الكبرى (للناشئين) ويطمح فرسان منتخبنا الى تسجيل نتائج متقدمة في مسابقتي اليوم الاخير من البطولة.


   وكان فرسان منتخبنا قد شاركوا الليلة الماضية في مسابقات اليوم الثالث من بطولة السعودية، حيث استمرت المنافسات حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية.


هاني وقصار.. يبحثان عن (آخن) في البحرين


   وحيث لم يتسن لثنائي منتخبنا الكابتن هاني بشارات وزميله غسان قصار تحقيق انجاز الانضمام الى فارسنا الاولمبي ابراهيم بشارات في التأهل الى بطولة العالم لالعاب الفروسية، التي ستقام في مدينة (آخن) الالمانية خلال شهر حزيران/ يونيو المقبل، فان الفرصة ما زالت مواتية امام بشارات وقصار من خلال البطولة الدولية التي ستقام نهاية الاسبوع المقبل في البحرين.


   ومن اجل تحقيق هدفهما في التأهل الى بطولة العالم لالعاب الفروسية في المانيا يتوجب على كل من هاني بشارات وغسان قصار، ان ينهيا جولة من جولات الدوري العربي بدون اخطاء، بعد ان كان ابراهيم بشارات قد حجز مقعده في بطولة العالم المقبلة من خلال اجتياز من دون اخطاء مسار مسابقة (5 نجوم)، التي اقيمت ضمن برنامج بطولة تحدي آل مكتوم الدولية في دبي الشهر الماضي.


   يذكر ان برنامج الدوري العربي يشتمل على (10) جولات تنافسية اقيمت (7) منها لغاية الآن ( استضافت مصر ثلاث جولات والامارات مثلها والسعودية واحدة) وبقيت (3) جولات، حيث ستقام الجولة الثامنة ضمن البطولة الدولية في الرياض منتصف الشهر الحالي، فيما تقام الجولة التاسعة في المنامة خلال الفترة ما بين (21 – 24) شباط/ فبراير الحالي، وستقام الجولة العاشرة والاخيرة في دمشق خلال الفترة ما بين(21 – 24) اذار/ مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock