أخبار محليةالغد الاردني

الجامعة الأردنية تحتفل بعيد الاستقلال 76 (فيديو)

تتقدّم أسرة الجامعة الأردنيّة، ممثّلة برئيسها الدّكتور نذير عبيدات، وأعضاء هيئتيها التّدريسيّة والإداريّة والطّلبة من التّخصّصات كافّة، بأسمى آيات التّهنئة والتّبريك إلى الوطن شعبًا وقيادةً بحلول الذّكرى السّادسة والسّبعين على استقلال بلدنا الغالي، والذي يحتفلُ بها الأردنيّون في الخامس والعشرين من أيّار من كلّ عام.

وأشار عبيدات في هذه المناسبة، إلى أنّنا نحتفلُ هذا العام بذكرى الاستقلال الأولى في مئوية الأردنّ الثّانية، ما يسمحُ لنا أن ننظر بفخرٍ إلى سجلّ الإنجازات والنّجاحات الكبير الذي تحقّق على مدار قرنٍ من الزّمان، سجلٌ يضع علينا في الوقتِ نفسِه مسؤوليّةً كبيرةً لا لأن نحافظ على كُلّ المُكتسبات المحليّة والإقليميّة والعالميّة وحسب، بل وأن نسعى في مضاعفتها أيضًا، تمامًا كما يستحقّ هذا الوطن الغالي من أبنائه وبناته.

وأضاف عبيدات بأنّ عيدَ الاستقلال، بما يُمثّله من معاني الحرّية والعزّ والفخر وامتلاك زمام القرار، يُشكّل فرصةً كي نواصلَ العملَ والعطاءَ ليظلّ اسم الأردنُّ حاضرًا في سماء العالميّة في ظلّ قيادته الهاشميّة الحكيمة.

ودعا عبيدات أن يحفظَ الله الأردنّ وأبناءه، ويديم على الوطن سيادته وأمنه واستقلاله في ظلَ حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ووليّ عهدِه الأمين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock