مادبامحافظات

الجامعة الألمانية الأردنية تفوز بالمركز الأول في مسابقة Falling Walls Lap Jordan

مأدبا– فاز الباحث الاكاديمي الدكتور عمار الخالدي من قسم هندسة الطاقة في كلية هندسة الموارد الطبيعية وإدارتها بالجامعة الألمانية الأردنية بالمركز الاول في مسابقة Falling Walls Lab العالمية عن مشروعة حول التعقيم بالطاقة الشمسية لمياه الشرب.

وجاء فوز الخالدي بالمسابقة في نسختها الثالثة التي نفذتها جمعية المهندسين الدولية EIC في الأردن بدعم من الوكالة الألمانية للتبادل العلمي DAAD والجامعة الألمانية الأردنية كشريك أكاديمي بعد ان تقدم أكثر من سبعين مشارك من العلماء ورجال الأعمال الأردنيين الشباب ،قدم 20 منهم أفكارهم امام هيئة محلفين من الخبراء في الخامس عشر من شهر ايلول الحالي في غرفة تجارة عمان.

وحصل الخالدي على رحلة سفر مجانية الى العاصمة الألمانية برلين لتمثيل الأردن وعرض مشروعة في نهائيات المسابقة التي ستقام في شهر تشرين الثاني القادم امام نخبة من المستثمرين والخبراء والعلماء الحائزين على جائزة نوبل.

يشار الى ان Falling Walls Lab عبارة عن منصة للأكاديميين ورجال الأعمال والمهنيين من جميع التخصصات الذين يتمتعون بفرصة تقديم أعمالهم البحثية ، ونموذج العمل ، أو المشروع المبتكر أو الفكرة مع أقرانهم وهيئة محلفين متميزة من الأوساط الأكاديمية والأعمال وتعتبر مسابقة بين ريادي الأعمال لتقديم مشاريعهم الإبداعية ومقرها برلين

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock