رياضة محلية

الجامعة الهاشمية تخطف لقب “ريشة” الأمن العام النسوية للفرق

عمان – الغد – خطف فريق الجامعة الهاشمية النسوي أول من أمس، لقب بطولة الأمن العام للريشة الطائرة للفرق، والتي نظمها الاتحاد الرياضي للشرطة في قاعة مؤتة في مدينة الحسين للشباب، بمشاركة عدد كبير من المؤسسات والهيئات الرسمية والأهلية والجامعات.
فريق الجامعة الهاشمية فاز في المباراة النهائية على منتخب الشرطة، فيما حل فريقا جامعتي اليرموك وفيلادلفيا في المركز الثالث. وكانت اللاعبة لينا المزاهرة من الجامعة الهاشمية فازت بلقب بطولة الفردي، وحلت اللاعبة سرينا تادرس من كلية القدس في المركز الثاني، وتقاسمت اللاعبتان تمارا فايز من منتخب الشرطة وأمل علي من الجامعة الهاشمية المركز الثالث.
وفي نهاية اللقاء قامت مديرة إدارة الشرطة النسائية العقيد هنا الأفغاني، بتتويج الفائزات بألقاب البطولة بحضور الأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة العقيد سمير بينو.
يذكر أنه شارك في البطولة فرق من جامعة الحسين بن طلال وجامعة اليرموك والجامعة الهاشمية وجامعة البلقاء التطبيقية وجامعة الطفيلة التقنية وجامعة فيلادلفيا وجامعة إربد الأهلية وجامعة جرش وجامعة الزيتونة وكلية القدس وكلية الأميرة عالية ومنتخب الاتحاد العسكري ومنتخب الشرطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock