الزرقاء

الجامعة الهاشمية تصرف 100 دينار لجميع موظفيها

إحسان التميمي

الزرقاء- قرر رئيس الجامعة الهاشمية، الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني، صرف 100 دينار للعاملين في الجامعة وعددهم 1650 أكاديميا وإداريا خلال الأسبوع المقبل، وذلك في أعقاب زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للجامعة قبل نحو أسبوع.

ونقل رئيس الجامعة خلال لقائه الهيئتين الأكاديمية والإدارية في مدرج مبنى الملك الحسين، تحيات جلالة الملك إلى أسرة الجامعة على ما قدموه من جهود في تحقيق الجامعة إنجازاتها. 

وفي بداية  اللقاء رحب رئيس الجامعة بالهيئتين الأكاديمية والإدارية، مشيداً ومثمناً عطائهم خلال الأعوام الماضية من خدمة الطلبة ورفع اسم الجامعة الهاشمية عالياً وعلى كافة المستويات المحلية والعربية والعالمية.

وأضاف الدكتور بني هاني أن الجامعة الهاشمية أصبحت بتكامل الجهود متميزة أكاديميا وإداريا، ومتوازنة بلا ديون، بلا هدر وبميزانية رابحة وفيها عوائد للمجتمع المحلي والوطن، مؤكدا أن الجامعة ستبقى تبذل كل جهد للابتكار والإنجاز اللانمطي خدمة لمسيرة التعليم.

كما استعرض الدكتور بني هاني خلال اللقاء زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني للجامعة، والذي أعرب فيها جلال الملك عن ارتياحه بانجازات وإبداعات طلبة الهاشمية الذين يستحقون الدعم الحقيقي، إضافة إلى إعجابه الشديد بانجازات الجامعة ومشاريعها الريادية التي كانت فعلا أنموذجاً هاماً للدولة الأردنية.

وأكد رئيس الجامعة أن زيارة جلالة الملك المباركة للجامعة ستدفع إلى المزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة، وتحقيق الكثير من المشاريع الريادية المستقبلية من خلال الجهود المتضافرة من كل العاملين في الجامعة، مضيفاً أن زيارة الملك وخلال لقائه بطلبة أصحاب المبادرات الريادية أصبحت حافزاً لجميع الطلبة بأن يكونوا رياديين وقياديين ومتميزين على الجانب العلمي والعملي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock