;
أخبار محليةاقتصاد

الجبالي يثمن قرار إعفاء المكلّفين من الغرامات

عمانالغد– ثمن ممثل قطاع السيارات ولوازمها في غرفة تجارة الاردن سلامة الجبالي قرار مجلس الوزراء بتمديد العمل بقرار إعفاء المكلّفين من الغرامات المترتّبة على المبالغ المستحقّة عليهم حتّى نهاية الشهر الحالي.

وقال الجبالي في تصريح صحافي امس الاربعاء  ان تمديد القرار مع السماح بتقسيط اصل الملبلغ المترتب على المكلفين سيسهم بتحفيز النشاط التجاري والخدمي ومنح التجار فرصة اكبر لتسديد التزاماتهم، مطالبا بان يكون تقسيط المبالغ من دون فوائد.

واوضح  ان القطاع التجاري الذي يعتبر رافد اساسي للاقتصاد الوطني  يمر اليوم بصعوبات اقتصادية عديدة جراء تراجع حركة النشاط التجاري ما انعكس على السيولة النقدية المتوفرة مقابل زيادة الالتزامات المالية وكلف التشغيل، ما يتطلب تقديم تسهيلات مالية تخفف من حدة الاوضاع التي تمر على التجار.

ودعا الجبالي  المكلفين  للاستفادة من  قرار مجلس الوزراء بتمديد الإعفاء من الغرامات حتي نهاية الشهر الماضي، معبرا عن تقديره لاستجابة الحكومة للكثير من مطالب الغرفة الرامية الى التخفيف عن القطاعات الاقتصادية وتعزيز الشراكة الحقيقية وبما ينعكس على بيئة الاعمال بالمملكة ومصلحة الاقتصاد الوطني

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock