آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الجبور: متابعات وتقيمات مستمرة لجميع منشآت الوزارة

عمان – الغد – بحث أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور وأمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار، اليوم الأربعاء في مقر الوزارة، بحضور مدراء المدن والمجمعات الرياضية التابعة للوزارة، وعدد من ممثلي الاتحاد الأردني لكرة القدم، سبل وآليات تطوير البنية التحتية للملاعب الرياضية لتهيئتها بجاهزية عالية لاستقبال كافة المباريات والفعاليات الرياضية.

واستعرض مدراء المدن وممثلي الاتحاد الأردني لكرة القدم، أبرز التحديات والمشاكل الفنية واللوجستية التي تواجههم على صعيد البنية التحتية، وسبل حلها بالتشارك مع الجهات المعنية من خلال تقديمهم المقترحات التشاركية لتجويد العمل وإيجاد حلول تُسهم بالنهوض بواقع البنية التحتية للملاعب.

وأكد الجبور أن الوزارة حريصة على أن تكون جميع ملاعبها مؤهلة ومطابقة للمواصفات العالمية، وأنها حريصة على معالجة اي خلل في جميع الملاعب وخاصة التي تحتاج إلى صيانة، و تقديم أرضية ملاعب نموذجية في كل موسم.

وأضاف الجبور هنالك متابعة وتقييم مستمر لكافة الملاعب الرياضية، من خلال إجراء عمليات صيانة دائمة ومستمرة للملاعب وكافة مرافق المدن والمجمعات الرياضية التابعة للوزارة، التي تحقق آمال الشباب وتسمح لهم بتفريغ واستثمار طاقاتهم ومواهبهم.

من جانبها أكدت أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصار على حرص الاتحاد بتقديم كافة أشكال الدعم للقطاع الرياضي والشبابي، للمضي قدماً في تجسيد رؤية التطوير والارتقاء بمنظومة الرياضة الأردنية وخاصة في القطاع الكروي، مؤكدة على أهمية التشارك مع مختلف القطاعات والجهات للنهوض بواقع الحركة الرياضية في المملكة .

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
51 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock