آخر الأخبار

الجبيهة الترويحية تفتح أبوابها اليوم

عمان- الغد- أعلنت مدينة الجبيهة الترويحية التابعة لأمانة عمان الكبرى عن فتح أبوابها اعتبارا من عصر اليوم الخميس أمام اهالي وزوار مدينة عمان لبدء موسمها الصيفي لهذا العام.

وقال مدير مدينة الجبيهة الترويحية نوفان الهدبان “إن المدينة ستستقبل زوارها طيلة أيام الأسبوع من الساعة الرابعة عصرا لغاية منتصف الليل، وللرحلات المدرسية والجامعات والنوادي الصيفية من الثامنة صباحا لغاية الرابعة عصرا، على أن يصبح الدوام في شهر مضان المبارك من التاسعة والنصف ليلا لغاية الثانية فجرا.

وأكد الهدبان على جاهزية المدينة لاستقبال روادها بعد أن تم الانتهاء من كافة أعمال الصيانة الفنية للألعاب والتأكد من سلامتها وجاهزيتها وبرمجتها، وذلك استنادا لتوجيهات امين عمان عقل بلتاجي ورئيس لجنة إدارة مدينة الجبيهة مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي بتشيكل لجنة فنية متخصصة للكشف على سلامة كافة الألعاب.

وبين أن اللجنة خلصت إلى تشغيل 16 لعبة (منها 12 لعبة للأطفال و4 ألعاب للكبار) ، وإيقاف 5 ألعاب وهي للآن تحت الدراسة والصيانة، بالإضافة لشطب وإزالة 4 ألعاب بشكل نهائي حفاظا على سلامة المواطنين.

وأشار الهدبان إلى أن إدارة المدينة خفضت قيمة تذكرة الدخول من خمسة دنانير إلى دينارين فقط (لا تشمل أي لعبة)، على أن يدفع الزائر نصف دينار لكل لعبة يستخدمها. 

 

وأضاف أن أعمال الصيانة والتأهيل شملت مختلف مرافق المدينة لتقديم خدمات مميزة لروادها، والتنسيق مع مديرية الأمن العام لتوفير دوريات شرطة وسير لتسهيل الحركة المرورية أمام بوابات المدينة.   

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock