آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

الجزائري رحموني والصربي ماركو يزيدان أوجاع الرمثا في “فيفا”

عمان – الغد – قدم نادي الرمثا استئنافا رسميا للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، لمواجهة الشكوتين اللتين قدمهما المدرب الجزائري مراد رحموني والمحترف الصربي ماركو، بحق النادي.
وكان الرمثا تعاقد رسميا مع المدرب الجزائري رحموني، منتصف العام 2018، قبل أن يغادره سريعا، بسبب خلافات دبت سريعا بينه وبين الإدارة، فيما قدم الصربي ماركو شكوى، بعد أن قام النادي بفسخ عقده بداية الموسم الكروي الحالي.
ويطالب رحموني بمبلغ مالي ربما يصل إلى 28 ألف دولار، فيما لم يتم التأكد من المبلغ الذي طلبه المحترف ماركو.
وأعلن نادي الرمثا، تقديم استئناف رسمي لـ”لفيفا”، بحق شكوى المدرب الجزائري رحموني قبل يومين، فيما سبق وأن قدم النادي استئنافا ضد ماركو، وتم قبول الاستئناف.
وفي رده على استفسارات “الغد”، أكد الناطق الإعلامي وأمين السر في نادي الرمثا، محمد أبو عاقولة، أن رحموني وماركو اشتكيا رسميا الرمثا في الاتحاد الدولي “فيفا”، حيث رد الرمثا باستئناف شكوى ماركو، حيث تم قبولها، فيما تم أول من أمس، استئناف قرار “الفيفا” بشأن الجزائري رحموني.
وزاد رحموني وماركو، من أوجاع نادي الرمثا في “الفيفا”، الذي يعاني اصلا من شكوى لثلاثة محترفين أجانب، سبق وأن اشتكوا، ما دفع الاتحاد الدولي، لحرمان الرمثا من تسجيل لاعبين جدد كعقوبة أولية. – (أخبار النجوم) 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock