آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الجزيرة يتدرب في المنامة استعدادا للنجمة البحريني غدا

انطلاق منافسات المجموعة الثانية بالكأس الآسيوية

خالد الخطاطبة

عمان- يخوض فريق الجزيرة لكرة القدم، تدريبه الأخير، اليوم، على ستاد البحرين الوطني بالعاصمة المنامة، في ختام تحضيراته للقاء فريق النجمة البحريني عند الساعة السابعة من مساء يوم غد، في افتتاح منافسات الفريقين بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ويلعب الجزيرة في هذه البطولة بالمجموعة الثانية، التي تضم أيضا فرق النجمة البحريني والكويت الكويتي والاتحاد السوري.
ويقود المدرب التونسي شهاب الليلي، تدريب فريق الجزيرة اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستخوض مباراة يوم غد، بحثا عن اقتناص النقاط الثلاث، في أولى الخطوات للذهاب بعيدا في البطولة الآسيوية.
ويعيش لاعبو فريق الجزيرة ارتفاعا في المعنويات، بعد إعادة التعاقد مع المدرب التونسي الليلي، الذي أسهم في رفع معنويات لاعبيه، وقادهم لفوز مهم الخميس الماضي على فريق الحسين إربد بدوري المحترفين.
فريق الجزيرة الذي وصل يوم أمس إلى المنامة، ينتظر أن يخوض المباراة بتشكيلة لا تختلف كثيرا عن المباراة الأخيرة أمام الحسين إربد؛ حيث ينتظر أن يتولى أحمد عبدالستار حماية عرين الجزيرة، ومن أمامه يزن أبو عرب وزيد جابر وفادي الناطور وفراس شلباية، فيما يلعب في الوسط مهند خيرا الله ونور الروابدة وأحمد سمير ومحمد طنوس وفي المقدمة إسلام بطران ومحمود زعترة.
وتعتزم إدارة نادي الجزيرة، رصد مكافآت مالية جيدة لفريق الكرة، في حال التأهل للدور الثاني بالبطولة، يتبعها مكافآت أكثر قيمة، في حال الذهاب بعيدا في البطولة التي أبلى فيها الجزيرة الموسم الماضي بلاء حسنا.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق النجمة البحريني الذي يحتل المركز الثالث في الدوري البحريني برصيد 21 نقطة، لاستثمار مباراة اليوم التي تقام على أرضه وبين جمهوره لتحقيق الفوز، وضمان انطلاقة مثالية في البطولة، بحثا عن التأهل إلى الدور الثاني.
ويدرك فريق الجزيرة الذي يمثل الأردن في البطولة الآسيوية إلى جانب فريق الوحدات، صعوبة مهمته في هذه المجموعة التي تضم فرقا متمرسة، خصوصا فريقي الكويت الكويتي والاتحاد السوري.
يشار إلى أن فريق الجزيرة يفتقد في مباراة يوم غد، للمهاجم عبدالله العطار بسبب الإصابة، كما لم يقتنع المدرب بالمحترفين الأجانب، باستثناء الفلسطيني إسلام بطران المتواجد منذ فترة، على أمل البحث عن محترف مهاجم لتعزيز صفوف الفريق في المنافسات اللاحقة في حال تمكن الجزيرة من اختيار محترف خلال الفترة القانونية.
الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي اليوم
يعقد في العاصمة البحرينية المنامة، اليوم، المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني لمباراة النجمة والجزيرة.
وتبدأ الاجتماعات بعقد الاجتماع الفني الذي سيحضره ممثلون عن الناديين، ومراقبو المباراة والحكام، لبحث الترتيبات، وتحديد ألوان الفريقين، وكل ما يتعلق باللقاء.
ويعقب الاجتماع الفني، عقد المؤتمر الصحفي الذي سيتحدث فيه مدربا الفريقين والقائدان عن آخر التحضيرات للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock