أخبار النجومالرياضة

الجزيرة يسدد مستحقات ماردكيان.. والرمثا يؤكد وصول قضية “شرارة إلى “الكاس”

"فيفا" يعاقب بلعما.. وذيابات يحاضر بدورة اللياقة

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الجزيرة يسدد مستحقات السوري ماردكيان

سدد نادي الجزيرة، مستحقات المحترف السوري السابق في فريق كرة القدم مارديك ماردكيان، الذي سبق وأن رفع شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي، ما تسبب في ايقاع عقوبات على الجزيرة.

وتمكنت إدارة النادي من تأمين مستحقات اللاعب السوري، وبالتالي إغلاق ملف الشكوى، بعد أن حصل مارديكيان على مستحقاته المتأخرة.

وتبذل إدارة نادي الجزيرة جهودا كبيرة، لتأمين مستحقات اللاعبين المشتكين، وبالتالي البحث عن رفع عقوبة “فيفا”، المتمثلة بمنع النادي من تسجيل لاعبين جدد، حيث تخطط الإدارة لرفع العقوبة بين مرحلتي الذهاب والإياب، أملا في تعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الرمثا: قضية “شرارة” وصلت إلى “الكاس”

أعلن نادي الرمثا، انتقال الشكوى المقدمة ضد نادي أهلي طرابلس الليبي واللاعب محمد أبو زريق “شرارة”، إلى محكمة التحكيم الدولية المعروفة بمحكمة “الكاس”.

وقال رئيس نادي الرمثا خالد سمارة، إن القضية انتقلت من الاتحاد الدولي “فيفا” إلى “الكاس”، بحثا عن حقوق نادي الرمثا.

وكان الرمثا اشتكى شرارة والأهلي الليبي، للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد انتقال اللاعب للاحتراف في الفريق الليبي، ليحكم “فيفا” لصالح صحة انتقال شرارة، ما دفع الرمثا اللجوء إلى محكمة الكاس، أملا في قرار مغاير، بانتظار القرار الرسمي.

“فيفا” يعاقب بلعما

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرارا يقضي بمنع نادي بلعما من تسجيل لاعبين جدد، وذلك بسبب شكوى سبق وأن تقدم بها المحترف السوري السابق في الفريق سبيع الحموي.

وقال المحامي عماد حناينة، الذي يتولى الدفاع عن اللاعب الحموي، إن “فيفا” أصدر قرارا رسميا بمعاقبة بلعما، بسبب عدم تسديد مستحقات اللاعب السوري الذي انتقل حاليا للعب في فريق مغير السرحان بدوري المحترفين.

كواليس النجوم

• رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، رفض مطالب عدد من الجماهير بتغيير المدير الفني محمد عبابنة، عقب الخسارة الأخيرة أمام الحسين إربد بدوري المحترفين..العجلوني أكد لـ”الغد” أن المدير الفني مستمر في عمله، وأن الشخص الذي يطالب بتغييره، عليه توفير تكاليف هذا التغيير.


• مرشحون لعضوية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، بدأوا جولاتهم المكوكية على الأندية، لحشد الدعم استعدادا للانتخابات التي تجري يوم 7 الشهر المقبل.


• ملعب الأمير علي بالمفرق ( المزروع بالعشب الطبيعي)، بات وجهة لعدد من أندية الشمال التي تفضل التدرب على ملاعب مزروعة بالعشب الطبيعي، بدلا من ملاعب العشب الصناعي.


• تامر العدوان أبرز المرشحين لتولي مهمة المدير الإداري للفيصلي في المرحلة المقبلة.


• نهائيات آسيا لمنتخبات تحت سن 23 لكرة القدم،التي تقام في أوزبكستان الشهر المقبل، بمشاركة المنتخب الوطني، ستشهد ولأول مرة، تطبيق تقنية الفيديو “الفار”.


• محترف أجنبي في أحد أندية المحترفين لكرة القدم، “يحرد” في التدريبات والمباريات، بسبب شكوك لديه حول عدم رغبة اللاعبين بتمرير الكرة إليه…لاعبون كشفوا عن ملاحظتهم لتغيير في مزاج المحترف في التدريبات.


• جمهور الفيصلي الكبير الذي تواجد في مدرجات ستاد عمان أول من أمس، شجع عددا من محبي النادي في محافظات أخرى لحضور المباريات في الملعب في قادم الأيام، في حال واصل الجمهور توافده على المباريات بهذا الحماس…

مباراة أول من أمس، وفرت دخلا ماديا جيدا للفيصلي، بعد الحضور الجماهيري الجيد مقارنة بالمباريات الماضية.


• نجم كروي سابق معروف، يتدخل حاليا لترطيب الأجواء بين إدارة ناديه ومحترف سابق في الفريق.. النجم السابق والمحبوب يسعى لتقريب وجهات نظر الطرفين لحل الموضوع العالق وديا.


• تبدأ اليوم الأحد، في جامعة اليرموك، فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول (ايه).. الفعاليات الجديدة تختص بجانب اللياقة البدنية التي يحاضر فيها المحاضر الدولي والآسيوي الدكتور حمودة ذيابات.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock