الرياضةرياضة محلية

الجزيرة يعاود التدريبات بعد قرار فك الحجز

محمد عمّار

عمان – عاود فريق الجزيرة لكرة القدم تدريباته البدنية والفنية، تحضيرا لخوض مباراة كأس الكؤوس مع فريق الوحدات يوم 4 نيسان (إبريل) المقبل، ثم انطلاق منافسات دوري المحترفين يوم 8 منه، وذلك عقب الانتهاء من مشكلة قرار الحجز التحفظي على أموال النادي في قضية رئيس النادي السابق سمير منصور.
تفاصيل فك الحجز، تشير إلى أنه تم دفع مبلغ 20 ألف دينار من مستحقات النادي من اتحاد كرة القدم، وكذلك برمجة المبلغ نفسه الذي سيتم دفعه على 4 شهور اعتبارا من الشهر المقبل، حيث تقرر عقبها فك الحجز عن النادي، كما تم وعد لاعبي الفريق بصرف راتب شهر لكل لاعب خلال اليومين المقبلين، وهذا الأمر دفع الجهاز الفني لطلب اللاعبين والمباشرة بالتدريبات التي انطلقت أول من أمس.
تشكيل هيئة مؤقتة
وبحسب معلومات متوفرة من مصادر مقربة، فإن وزارة الشباب عهدت إلى 5 من رجال الأعمال، لتشكيل هيئة إدارية مؤقتة للنادي، يضاف إليها عضوان من قدامى النادي، وذلك لتسيير أمور النادي في الفترة المقبلة، لحين دعوة الهيئة العامة لإجراء انتخابات للنادي.
ويأتي قرار وزارة الشباب بتشكيل لجنة مؤقتة، في وقت يعاني النادي ضائقة مالية، وتتولى الهيئة المؤقتة تسيير أمور النادي ثم ترتيب البيت الداخلي، وتخفيض قيمة المطالبات المالية، من خلال لجنة تعمل على توفير الدعم، والتوجه للشركات لمزيد من الدعم والرعاية لفرق النادي.
توصيات أخرى
ويتردد أن هناك توجها لتغيير اسم النادي إلى شباب الجزيرة، وذلك لتلافي الحجوزات المقبلة على النادي، في ظل ظروف مالية صعبة جدا يعانيها نادي الجزيرة، وربما يكون هذا القرار مدار البحث على صعيد جماهيري، للبدء بناد جديد، لا يحمل على عاتقه أي مديونية، والعمل بشكل مؤسسي للخروج من النفق المظلم الذي وصل اليه الفريق والفئات العمرية والنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock