الجزيرة يفاوض مهاجم الزمالك عبدالمنعم وفيصل يشارك في تدريب الوحدات

الجزيرة يفاوض مهاجم الزمالك عبدالمنعم وفيصل يشارك في تدريب الوحدات
الجزيرة يفاوض مهاجم الزمالك عبدالمنعم وفيصل يشارك في تدريب الوحدات

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

   عمان - الغد- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الجزيرة يفاتح مهاجم الزمالك عبدالمنعم

اضافة اعلان

   خاطبت لجنة كرة القدم في فريق نادي الجزيرة اللاعبين المصريين حسام عبدالمنعم واشرف عبدربه، للحضور الى عمان، والخضوع لفترة اختبار تمهيدا لمفاوضتهم على الاحتراف في صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الحالي.

    ومن المنتظر ان يصل الى عمان مهاجم فريق نادي الزمالك حسام عبدالمنعم خلال الأسبوع المقبل، للمباشرة في تدريبات الفريق لتقييمه فنيا قبل الحكم على مستواه بشكل نهائي.

     يشار الى ان فريق الجزيرة يضم محترفا واحدا وهو هاني المصري الذي قدم مستوى جيدا مع الفريق خلال المنافسات الماضية. من جهة اخرى تأكد غياب المدافع سامر الكيالي عن مباراة الفريق امام شباب الاردن والتي ستجري غدا ضمن دور الـ16 من بطولة كأس الاردن، ويأتي غياب الكيالي بسبب الاصابة، كما يحتمل غياب لاعب خط الوسط طارق الكرنز لنفس السبب.

فيصل شارك في تدريب الأحد

    شارك لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم فيصل ابراهيم في تدريب الفريق الذي جرى الاول من أمس الاحد، حيث بدأ يتعافى من الاصابة القديمة الجديدة في الركبة، والتي أبعدته عن مباراة الوحدات امام الفيصلي، والتي ترك غيابه خلالها خللا واضحا في الجهة اليمنى التي كانت مسرحا لألعاب الفيصلي.

     من جهة اخرى يواصل لاعب الفريق ايهاب معالي تغيبه عن التدريبات، بانتظار صدور قرار اداري بتحريره من قيود الفريق او اقامة مباراة اعتزال له.

الداود يتعرض لتمزق

     تعرض لاعب خط وسط فريق شباب الاردن لكرة القدم احمد الداود الى تمزق في العضلة الخلفية، اثناء مباراة فريقه الودية امام منتخب فلسطين والتي جرت يوم السبت الماضي وانتهت بالتعادل 1/1، حيث حالت تلك الاصابة دون تمكن اللاعب من اكمال المباراة.

     وغاب اللاعب الاول من أمس عن تدريب الفريق حيث تابعه من المدرجات، بانتظار ان تأخذ تلك الاصابة وقتها لتتعافى بالشكل الكامل، قبل العودة القريبة المتوقعة للمنافسات.

    يذكر ان لاعب خط الوسط ساهر الحجاوي لا زال يحتجب عن تدريبات الفريق بسبب اصابته في كسر في اصبع القدم.

لماذا يغيب حمارشة عن التدريبات ؟

     غاب مهاجم فريق نادي شباب الحسين غانم حمارشة عن التدريبات التي سبقت مباراة فريقه الماضية امام الحسين-اربد في الدور قبل النهائي من منافسات بطولة درع الاتحاد، حيث عاد للتدريب فقط قبل المباراة بيوم، ومن ثم شارك في المباراة ليعود بعدها ويواصل عدم انتظامه بالتدريبات.

     المقربون من غانم حمارشة اشاروا الى ان اللاعب يعاني من اصابته بالملل من التدريبات، اضافة الى بعض المطالب الخاصة به والتي عرضها على الارداة دون ان تجد حتى الآن آذانا صاغية، الامر الذي شجعه على التغيب.

      يشار الى ان حمارشة يحرص على التواصل مع التمارين الفردية في حال تغيب عن تدريبات الفريق الجماعية، وذلك للمحافظة على لياقته البدنية.

عيون البادية تراقب اللاعبين السوريين

     يخطط فريق البادية لكرة القدم الذي صعد حديثا للدرجة الاولى، للتعاقد مع محترفين سوريين على سوية عالية، وذلك لمساعدة الفريق على الصعود للأضواء.

     وعلمت "الغد" ان النادي سيشكل لجنة لمتابعة الدوري السوري ومراقبة اللاعبين للتفاوض معهم، وبالتالي ضمهم رسميا لصفوف النادي الذي قدم مستوى جيدا خلال دوري اندية الدرجة الثانية في الموسم الماضي.

     ويأتي تعزيز صفوف الفريق باللاعبين المميزين، بناء على توجيهات الرئيس الفخري للنادي خلوصي الملاح الذي طلب من الادارة رفد الفريق باللاعبين المميزين، مقابل مساعدته في دفع تكاليف صفقات الاحتراف.

من جهة أخرى شكل النادي فريقا لفئة تحت سن 20 سنة، وذلك من اجل اكتشاف المواهب الكروية، وضمها للفريق الاول، حيث يخوض الفريق الشاب مباريات ودية مع عدد من الاندية المحلية.