آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الجليل يحتفل بصعود الفريق الأول لكرة القدم

اربد – الغد – أقام نادي الجليل أول من أمس احتفالا بمقر النادي بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم الى مصاف دوري أندية الدرجة الأولى.
الاحتفال الذي كان بسيطا ومعبرا اقيم برعاية مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان، بحضور النائب محمود الطيطي وأعضاء مجلس الإدارة ومحبي النادي ورؤساء الدوائر الحكومية والأهلية والأندية الرياضية بالمنطقة.
وأكد رئيس النادي غازي الحمايدة بأن المرحلة المقبلة ستكون ذات اهمية كبيرة بمسيرة نادي الجليل وعلى كافة الصعد، مبديا سعادته بصعود فريق كرة القدم لدوري الدرجة الأولى، متمنيا منهم تحقيق الهدف الأسمى للصعود إلى مكانه الطبيعي في دوري المحترفين، وهو ما تحقق من قبل بصعود الفريق مرتين للعب بجوار الأندية الكبيرة.
مدير الفريق سعيد عجاوي استعرض الصعوبات التي واجهت الفريق خلال رحلة الصعود، ووجه الشكر لكل من ساهم في مساندة الفريق للوصول لتحقيق انجاز الصعود والعودة.
وكشف رئيس لجنة كرة القدم باسل أبو حسان عن طموحات ومستقبل الفريق الساعي لبلوغ دوري المحترفين للمرة الثالثة في تاريخة.
من جانبه شكر مدرب الفريق حسين علاونه اللاعبين على التزامهم بالتعليمات والجهود، التي بذلت مؤكدا على ضرورة استمرارية العطاء للصعود للمحترفين.
راعي الحفل المهندس خرفان والنائب محمود الطيطي، أكدا على ضرورة دعم الأندية الرياضية من قبل الشركات الرسمية والأهلية، وباركا لنادي الجليل إنجازه وثمنا جهود اللاعبين والكادر الفني والإداري، وتمنيا للنادي مزيدا من التقدم والإنجاز.
وفي نهاية الاحتفال الذي اداره الزميل الإعلامي صلاح أبو الهيجاء، قدمت مجموعة اليرموك الكشفية وصلة غنائية من التراث الشعبي، وتم تكريم اللاعبين والجهازين الإداري والفني والجهات الداعمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock