;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

“الجمباز” يتطلع لبداية تعاون جديدة مع المراكز.. ويطير إلى بلغاريا

خالد العميري

عمان– ناقش اتحاد الجمباز مع أصحاب المراكز في الأردن، تعليمات الانتساب للاتحاد قبل عرضها على اللجنة الأولمبية، جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي عقد أول من أمس، في مقر الاتحاد بحضور نائب رئيس اتحاد الجمباز م. صالح الغويري.

وجرى، خلال الاجتماع الذي حضره ممثلو مراكز الجمباز، أشرف الصباغ “La gymnastique”، ياسمين خير “Atlantis gymnastics”، عبده إبراهيم “Academy”، ريما عامر “GX gymnastics”، عادل عودة “Odeh Gymnastics Centre”، خليل عقبل “All stars gymnastics”، مناقشة تعليمات الانتساب وتبادل الأفكار ضمن جلسة عصف ذهني اتسمت بالإيجابية والقبول بين جميع الحاضرين.

“الجمباز” يتلقى دعوة للمشاركة في البطولة العربية ويتأهب لـ”فارنا”

وقال م.صالح الغويري نائب رئيس اتحاد الجمباز والناطق الإعلامي، في تصريحات لـ”الغد”: “نتطلع لبداية تعاون جديدة مع المراكز، التي ستكون رافدا حقيقيا للمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب”، مشددا على قيامهم بدورهم تجاه المراكز من خلال تنظيم الدورات ورفع مستوى اللعبة في هذه المراكز، يما ينعكس إيجابا على مستوى اللعبة.

إلى ذلك، تغادر بعثة المنتخب الوطني في وقت لاحق من اليوم، إلى العاصمة البلغارية “صوفيا” تأهبا للمشاركة في بطولة فارنا خلال الفترة من 24 إلى 31 أيار (مايو) الحالي.

وسيمثل اللاعبان أحمد أبو السعود على جهاز “حصان المقابض” وسليم ناغوج على أجهزة “الأرضي وحصان القفز والعقلة والحلق وحصان المقابض والمتوازي” المنتخب الوطني للجمباز، في الوفد الذي يضم إلى جانبهما كلا من، م. شادي خوري والحكم محمد الأخضر والمعالجة هلا محارمة والمدرب الأرميني جورجن سيريكانيان.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock