;
Uncategorized

الجمعية الأردنية للتأهيل النفسي تستقبل سيدات نادي انرويل

عمان-الغد- استقبلت الجمعية الأردنية للتأهيل النفسي (مركز الصفصاف) مجموعة من السيدات اللواتي يمثلن نادي انرويل/ بترا، حيث كان في استقبالهن نادية عبدالهادي رئيسة الجمعية وهيفاء البشير مؤسس الجمعية.
في البداية تحدثت السيدة هيفاء البشير عن تأسيس الجمعية والعقبات والتحديات التي واجهت فريق العمل حتى أصبح للجمعية مركز قائم وبمساحة بناء 300 متر قائمة على مساحة 12 دنم.

كما تحدثت نادية عبدالهادي بكثير من العاطفة حول حاجة المستفيدين ممن يعانون اضطرابات نفسية إلى من يساعدهم ويتفهم ما يمرون به ويعاملهم بكثير من الاحترام والكرامة، وأن هذا الشيء الذي يقوم به مركز الصفصاف الذي تديره الجمعية الأردنية للتأهيل النفسي، وشددت على أن تكلفة تقديم الخدمات عالية جدا وهي بحاجة لتكاتف أفراد المجتمع المختلفين في سبيل الوصول إلى أعلى درجات الجودة في الخدمات النفسية.

من جانبها أكدت لين المعشر من نادي انرويل بترا على اهتمامهم بدعم القطاعات الأقل حظا ومنها قطاع الصحة النفسية بشتى الطرق الممكنة، كما قامت برفقة زميلاتها في الوفد بالاطلاع على أقسام المركز المختلفة وأبدوا إعجابهم بالتحسينات التي تمت خلال فترة قصيرة وأكدو أن ذلك يجعلهم يشعرون بالارتياح لدعم الجمعية.

في نهاية الزيارة قامت لين المعشر نيابة عن نادي انرويل بترا بتسليم السيدة نادية عبدالهادي شيك بمبلغ مالي كدعم من النادي للجمعية الأردنية للتأهيل النفسي، على أمل أن يكون هذا هو التعاون الأول والممهد لمزيد من الفرص المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock