رياضة محلية

الجمل يحتفظ بلقب بطولة العالم للجوجيتسو للمحترفين

عمان-الغد- احتفظ الدولي سامي الجمل بلقب بطولة العالم للجوجيتسو، وتوج بالميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي في بطولة العالم لفئة (الماسترز) بوزن تحت 69 كغم، التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمشاركة ما يزيد على 400 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات والأعمار يمثلون 50 دولة حول العالم.
وكان الجمل الذي يحمل درجة الماستر في هذه الرياضة، قد فاز في نيسان (إبريل) الماضي بذهبية بطولة العالم السابقة التي أقيمت في دولة الإمارات، مثلما فاز بفضية لاس فيغاس (IBJJF).
الجمل الذي يحظى بدعم الملكية الأردنية وشركة زين، فاز بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من اللاعب البولندي بالنقاط بنتيجة 4-0، الروسي بالاستسلام وعلى اللاعب الإماراتي بالنقاط.
وكان اللاعب الأردني وسام الأحمد المقيم في دولة الإمارات، قد ظفر بذهبية وزنه في هذه البطولة التي تنص تعليماتها على إضافة الميداليات الملونة التي يحققها اللاعبون واللاعبات إلى رصيد الدولة المشاركة في البطولة. وبإضافة ذهبيتي الجمل والأحمد إلى رصيد الأردن، قفز ترتيب الأردن في هذه البطولة من المركز 35 إلى المركز 11.
وعبر الجمل الذي سيشارك في بطولة أوروبا المقررة مطلع العام المقبل، عن اعتزازه وتقديره للشراكة المثمرة التي تجمعه مع زين والملكية الأردنية. مشيرا إلى أهمية التفات القطاع الخاص لدعم الرياضة الأردنية بشكل عام والجوجيتسو منها بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock