منوعات

الجنس السبب الرئيسي لانتشار فيروس الإيدز بالصين

بكين– قالت تقارير إعلامية أول من أمس إن الجنس غير الآمن أصبح السبب الرئيسي للإصابات الجديدة بفيروس “اتش اي في” المسبب لمرض الإيدز في الصين متجاوزا تعاطي العقاقير بالحقن بما يشير إلى أن الإيدز بات ينتقل من المجموعات العالية الخطورة الى السكان بشكل عام.


ونقلت صحيفة “تشاينا ديلي” عن تقرير نشرته بشكل مشترك وزارة الصحة ومركز الرقابة والوقاية من الأمراض بالصين أنه من بين 70 الف إصابة جديدة بفيروس “اتش اي في” سجلت في عام 2005 أصيب النصف تقريبا بالفيروس عبر علاقات جنسية.


ونقلت الصحيفة عن جاو كي بشبكة معلومات فيروس “اتش اي في” ومرض الإيدز في الصين القول “إنها المرة الأولى التي يتصدر الجنس فيها قائمة أسباب العدوى بفيروس الإيدز في كل أنحاء البلاد منذ عام 1989 عندما رصد الفيروس”.


وهناك ما يقدر بحوالي 650 الف شخص يعيشون بفيروس “اتش اي في” أو مرض الإيدز في الصين ومع أن الحكومة باتت أكثر انفتاحا بشكل متزايد بشأن هذه المشكلة فإن جهود مكافحة الفيروس ما زالت تعوقها الاتجاهات المحافظة بشأن الجنس والشكوك حيال النشطاء والمنظمات غير الحكومية.


وأصبح الإيدز مشكلة رئيسية في الصين في تسعينيات القرن الماضي عندما أصيب مئات الآلاف من المزارعين الفقراء ومعظمهم بإقليم هينان وسط البلاد بالفيروس عبر مشروع غير متقن لبيع الدم.

تعليق واحد

  1. الله يكف البلاء عن العرب في الصين
    الله يبعد كل عربي عن هذا البلاء فابناءنا العربيون من شتى البلاد العربية وكثيرون موجودون ومقيمون في الصين وكثيرا منهم ينحروفون جراء ما يرون من اشكال والوان في كل دقيقه وفي الشوارع لا نساء مستورات ابدا والله يعين الشباب .
    لكن إللي عنده وازع ديني فلا يغره الغرور ابدا ولا ننسى ان الذين يعرفون الله ويحافظون على صلاتهم لا ينظرون الا تلك الفاجرات اللواتي ممكن في دقيقه يشاهدون عربي ويريدون التعرف اليه وحتى يعرضن عليهم بدون حياء ويقولون لهم بدون نقود حتى ينحرف الشاب ويذهب معها اول مره وبعدها تصبح تابعه له ويصرف عليها مقابل ممارسته الرذيله معها.

    حتى انني اعلم ما لم يعلم ان هنا بالصين يوجد مراكز تفتح من الصبح الى الصبح وموطفون شفتان وكل محل به 2 او 3 شاب يعملون و 8 بنات وماذا تعمل تلك المراكز عملها متخصص بالمساج لجميع الجسم . والشهادة لله هم ممتازون في عمل المساج والذي عنده خلق ودين يطلب من شاب ان يعمل له – لا فتاه وعلى فكرة فانهم يقولون يوجد كثير بنات لماذا لا تريد بنت مثلا فالملتزم يقول انا اريد رجل لا يوجد باي!
    والذي لا يوجد دين يقول اوكي بل يفرح اذا بنت تعمل له مساج – واين المساج في الطابق الارضي او الثاني وكلها غرف صغيرة موجود بكل غرفة 2 كنبه وسرير وتلفاز . ويغلقون الباب- وتبدأ الفتاه بالمساج في الارجل والركب وبعد نصف ساعه تمتد الايدي لفوق وتبدأ تمثل انها تعمل مساج وطبعا انتم تعرفون الباقي وعندما يشعر الرجل بالرغبة تعرض عليه ان ينام معها وهذا هو المساج بالصين.
    لا اخفي عليكم كيف علمت بذلك- فقد ذهبت مع زوجي وكان متعب ويريد عمل مساج – فدخلنا الى مركز متخصص للمساج وسألهم هل يوجد رجال يعملون مساج فقالوا يوجد هنا كثير بنات اختار اي واحده تريد (طول – جسم – ملامح جسم) يعرضون عليه فتاة تعمل له مساج ولم يستحوا وهم يروني معه واضع على وجهي الخمار، وزوجي وبفضل الله ملتزم جدا دينيا قال لهم يوجد رجل انا اريد رجل لا فتاة تعمل المساج يوجداوكي لا يوجد خلاص باي – وهم بالخروج واذ هم يقولون اوكي يوجد . وبعدها دخلنا الى غرفة كما وصفت سابقا وعمل زوجي المساج لمدة ساعة وخرجنا وقد افهمني زوجي ماذا هم يقولون ولماذا يريدون ان يدخلوا فتاه تعمل مساج وتغري الرجال وبعدها بدل ان يدفع فقط مساج يدفع مساج وممارسة جنس . والمشكلة لا يوجد هنا مراكز تعمل مساج فقط رجال بل رجال ونساء – محلات ملابس يعملون بها رجال ونساء – صالونات تجميل رجال ونساء وبل مكشوفه على الشارع – اينما ذهبت ترون اي مكان لا يعمل به نساء فقط .
    وهم لا يفهمون اننا اسلام وملتزمون وبعدها زوجي لايذهب الا وانا معه ولا يمكن ان يعمل له الا رجل وحتى زوجي اذا رأى اي فتاه فإنه يغض من بصره والحمد لله على كل شيء والله يثبت دينا ودين المسلمون على دين الله وحب الله والرسول صلى الله عليه وسلم –
    (واتقون يا أولي الآلباب) والله يبعد كل شر وكل مرض عن اخواننا المسلمين المقيمين في جميع الدول الغربية .
    وشكرا

  2. الصين
    شكرا الك يااختي الكريمة على هاي التوعية وياريت كل الشباب يقرؤا تعليقك الي كتبتيه والله يكتر من امثالك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock