آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

الجولة الخامسة من دوري المحترفين تنطلق غدا

عمان – الغد –نطلق منافسات الجولة الخامسة من دوري المحترفين يوم  غد الخميس ، وتقام كافة المباريات عند الساعة 10.30 حيث يلتقي شباب الأردن مع الفيصلي في استاد عمان، ويلعب يوم الجمعة الجزيرة مع البقعة في استاد عمان، ويلتقي يوم السبت شباب العقبة مع سحاب في استاد الملك عبد الله في القويسمة ويلتقي يوم الأحد الوحدات ومعان في استاد الأمير محمد في الزرقاء وفي ذات اليوم يلعب الجليل مع السلط في استاد الحسن وتختتم منافسات الجولة يوم الأحد بلقاء الرمثا مع الحسين إربد في استاد الحسن.

واختتمت  يوم أمس الثلاثاء ، منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأردني للمحترفين 2021.

وأسفرت المباريات عن فوز الفيصلي على معان 3-1، سجل للفائز محمد العكش، ورد البري، وإبراهيم دلدوم، فيما سجل هدف معان الوحيد لاعب الفيصلي أنس جبارات بالخطأ في مرماه.

كما تغلب شباب الأردن على البقعة بهدف وحيد عبر محترفه دوجلاس، وفاز الحسين على شباب العقبة بهدفين دون رد من إمضاء محترفه بادو، وأنس العساسلة. وفاز الوحدات على الجليل، بثلاثة أهداف دون رد عبر ثنائية عبدالعزيز انداي، ويزن العرب.

وتعادل السلط مع الرمثا بدون أهداف، فيما تعادل سحاب مع الجزيرة 2-2، سجل لسحاب وسام أبو دعابس، وعدي القرا، فيما سجل هدفي الجزيرة جبر خطاب، وعبدالله العطار.

ومع نهاية الجولة تصدر شباب الأردن ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط، ثم السلط 8، الفيصلي 7، الحسين 6، الجزيرة والرمثا 5، معان 4، الوحدات وسحاب 3، ثم شباب العقبة والجليل 2، والبقعة بالمركز الأخير دون نقاط.

وتجدر الإشارة أن الوحدات لديه 3 مباريات مؤجلات من الجولات الثلاث الاولى، والتي كان من المقرر أن يخوضها تباعا أمام البقعة، الرمثا والفيصلي.

وتقام منافسات البطولة دون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock