رياضة محلية

الجوهري يقصي الزبون مؤقتا وعبابنة والكرنز نهائيا

المنتخب يستأنف تدريباته اليوم ويتوجه إلى الكويت غدا
 


 تيسير محمود العميري


 عمان – يستأنف المنتخب الوطني لكرة القدم في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم على ستاد عمان الدولي تدريباته، استعدادا للسفر الى الكويت الساعة الخامسة من مساء يوم غد بعد أداء تمرين ثان على نفس الملعب في الثانية عشرة ظهرا، حيث سيلعب منتخبنا مباراة ودية امام نظيره الكويتي في الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل في الكويت، استعدادا لتصفيات الامم الآسيوية الرابعة عشرة المقبلة.


وسيعود المنتخب الوطني من الكويت يوم الاربعاء المقبل ليدخل في معسكر تدريبي داخلي يكون مفتوحا تارة ومغلقا تارة اخرى لا سيما في الايام الثلاثة التي تسبق اللقاء الودي امام كازاخستان يوم الرابع عشر من الشهر الجاري، والرسمي الاول امام الباكستان ضمن التصفيات الآسيوية في الثاني والعشرين منه.


وكان لاعبو المنتخب الوطني قد خلدوا إلى الراحة يوم امس عقب وصولهم من تايلاند يوم أول من امس، بعد ان خاضوا مباراة ودية امام منتخب تايلاند انتهت نتيجتها الى التعادل السلبي.


استبعاد الزبون من التشكيلة


وستخلو تشكيلة منتخبنا الوطني التي ستتوجه الى الكويت من المهاجم انس الزبون لأسباب غير فنية، حيث سيمكث في عمان ويخضع لبرنامج تدريبي لمدة ثلاثة ايام ليلتحق بالفريق فور عودته.


إقصاء عبابنة والكرنز


واتخذ الجهاز الفني قرارا باستبعاد اللاعبين طارق الكرنز ومنيف عبابنة من تشكيلة المنتخب المسافرة الى الكويت، وإقصائهما من قائمة المنتخب التي ستشارك في التصفيات الآسيوية، وأبقى الجهاز الفني الفرصة سانحة أمامهما للعودة في المرحلة التي تلي أول مباراتين للمنتخب امام الباكستان وعُمان، وقد سبق وان أقصيا عن بعثة المنتخب الى تايلاند.


وفد المنتخب إلى الكويت


وعليه فإن وفد المنتخب الى الكويت سيتألف من محمود الجوهري المدير الفني للمنتخب واحمد قطيشات المدير الإداري والمدرب جمال ابو عابد ومساعد المدرب عبدالله ابو زمع ومدرب حراس المرمى فكري صالح والطبيب سمير سارة والمعالج بشير النسور والمرافق جرير مخامرة و22 لاعبا هم لؤي العمايرة وعامر شفيع ومحمد حلاوة وفايز الزعبي وحاتم عقل وشادي الخطيب ومحمد خميس وعمار الشرايدة ورأفت جلال وقصي ابو عالية وامجد الشعيبي وخالد سعد ومؤيد ابو كشك وبدران الشقران وبسام الخطيب واحمد هايل وفيصل ابراهيم ومحمود شلباية ورأفت علي وعامر ذيب وباسم فتحي وحسن عبدالفتاح.


مشاركة بشار مرهونة بشفائه


وأكد المدير الفني للمنتخب محمود الجوهري على ان مشاركة المحترف بشار بني ياسين في اللقاء الودي امام الكويت مرهونة بشفائه ومشاركته في الدوري البحريني، في حين تأكدت مشاركته في اللقاء الودي أمام كازاخستان.


حسونة وسعد يشاركان


واضاف المدير الفني .. المباراة امام الكويت ستشهد مشاركة اللاعبين حسونة الشيخ وخالد سعد للوقوف على جاهزيتهما وتشافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن المباريات الودية السابقة.


مزيد من الأوراق


واختتم الجوهري إجاباته عن استفسارات “الغد” فأكد بأن لديه المزيد من الأوراق التي لم يكشف عنها بعد بالنسبة لمراكز بعض اللاعبين والتكتيك الهجومي في المباريات الرسمية، مؤكدا انه بحاجة ماسة الى جهود المهاجم مؤيد سليم، لكن وجود إصابة قد تتفاقم عند اللاعب هي التي منعته من ضمه، مشيرا الى ان سوء الطالع والتوتر والضغط النفسي الواقع على كاهل اللاعبين وسوء اللمسة الأخيرة هي من أسباب العقم التهديفي.

انتخابات 2020
27 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock