آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الحرارة حول معدلاتها الجمعة وزخات مطرية السبت

عمان – الغد – تستمر درجات الحرارة حول معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلا للبرودة في المرتفعات الجبلية، وخريفيا معتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في أجزاء واسعة من المملكة، وفق موقع طقس العرب.
وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة تعمل على زيادة نسب الغبار في الأجواء واثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة. وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وليلا، يكون الطقس باردا في اغلب المناطق، ومائلا للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، وباردا إلى شديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية وبعض مناطق جبال الشراه، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تزيد من الشعور بالبرودة، علاوةً على كونها باردة أصلاً، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في أجزاء واسعة من المملكة.
أما غدا فترتفع درجات الحرارة قليلاً، لتُصبح حول إلى اعلى بقليل من معدلاتها نسبةً لمثل هذا الوقت من العام.
ويكون الطقس مائلا للبرودة في المرتفعات الجبلية، وخريفيا معتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في أجزاء واسعة من المملكة، قد يتخللها سقوط زخات محلية من الأمطار في أجزاء من الباديتين الشرقية والجنوبية.
وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة مع هبات تقترب من حاجز 60 كم/الساعة، تعمل على زيادة نسب الغبار في الأجواء واثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وليل غد يكون الطقس باردا في اغلب المناطق، ومائلا للبرودة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تزيد من الشعور بالبرودة علاوةً على كونها باردة أصلاً.
وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة في أجزاء واسعة من المملكة، يتخللها سقوط زخات من الأمطار في أجزاء من المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة قد تمتد لتشمل محافظة ومدينة العقبة وتكون غزيرة أحياناً.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock