;
أخبار النجومالرياضة

الحسنات يعرض 4 مطالب لتدريب السلط.. الفيصلي يبحث تعزيز التعاون مع هلال القدس

عقوبة أنداي تنقله للجيل السعودي.. الجزيرة يجدد لعقل.. والعطار يغادر الأهلي

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

تفاصيل اجتماع الحسنات مع السلط ومطالب المدرب

شهد مقر نادي السلط، أول من أمس، اجتماعا وصف بالإيجابي بين رئيس نادي السلط خالد عربيات، والمدرب عثمان الحسنات، بشأن إمكانية تولي الأخير، تدريب فريق كرة القدم، خلال منافسات دوري المحترفين في الموسم 2022.

نادي السلط : جاهزون للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي

الحسنات أبدى موافقته المبدئية على قبول تولي مهمة تدريب الفريق، ولكنه اشترط إتمام بعض الأمور والتفاصيل، التي تمنحه فرصة للعمل كما يخطط.

الحسنات، اشترط قبل الموافقة النهائية، ضرورة تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم مع النادي، مع العمل على رفع عقوبة الاتحاد الدولي “فيفا”، ليتمكن من استقطاب لاعبين مؤثرين، وبمبالغ مالية قليلة تتناسب وإمكانيات النادي.

الحسنات، وفي حال وافق رسميا على تدريب الفريق، تمنى على رئيس النادي أن يخرج للإعلام، ويعلن أن هدف النادي في هذا الموسم الصعب، هو الثبات في دوري المحترفين، لحين إعادة ترتيب الأوراق في المواسم التالية.

كما طالب الحسنات بضرورة عودة اللاعب يوسف النبر، الذي لم يلعب مع أي فريق بعد خروجه من السلط، ما يعني إمكانية تجديد عقده رغم العقوبات.

وينتظر الحسنات رد السلط لاحقا، لتحديد الخطوة التالية سواء بالموافقة على تدريب الفريق أو الاعتذار، رغم البوادر الإيجابية بشأن موافقة الطرفين.

الفيصلي يستقبل وفد هلال القدس الفلسطيني

أكد الفيصلي استعداده لوضع إمكاناته تحت تصرف نادي هلال القدس الفلسطيني، دعما لفرق النادي المختلفة، وتأكيدا لسياسة الأردن في دعم الأشقاء الفلسطينيين في جميع المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي.

واستقبل رئيس اللجنة المؤقتة للفيصلي نضال الحديد، أمس، وفد نادي هلال القدس الفلسطيني، حيث أكد الجانبان عمق العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين.

وأبدى هلال القدس استعداده لتوفير متطلبات الفيصلي كافة، خلال زيارته المنتظره لفلسطين خلال شهر آذار (مارس) المقبل، للمشاركة في بطولة القدس والكرامة التي تقام في فلسطين.

واتفق الجانبان على إقامة مباريات ودية بين فريقي كرة القدم قريبا.

عقوبة أنداي مع الوحدات تنقله للجيل السعودي

انتقل المحترف السنغالي السابق في فريق الوحدات عبدالعزيز أنداي، إلى فريق الجيل السعودي، أحد أندية الدرجة الأولى، رغم توقيعه سابقا على كشوفات فريق أحد السعودي.

وجاء هذا الانتقال المفاجئ لأنداي من أحد إلى الجيل، بسبب عقوبة من اتحاد كرة القدم، تقضي بحرمانه لمدة 5 مباريات، بسبب مخالفة ارتكبها أثناء مشاركته فريق الوحدات مباراة نصف النهائي بكاس الأردن أمام الفيصلي.

واعتبر نادي أحد، أن التعاقد مع أنداي، وهو يملك في جعبته 5 مباريات حرمان، يؤثر على مسيرة الفريق، ولا يجدي نفعا في انضمامه للفريق، وبالتالي فسخ عقده، قبل أن ينتقل إلى نادي الجيل الذي وافق على عقوبة حرمانه 5 مباريات.

يشار إلى أن العقوبة تنتقل مع اللاعب، حتى لو انتقل لفريق آخر محلي أو خارجي.

طنوس ينتظر قرار الفيصلي بشأن المستحقات

ينتظر اللاعب محمد طنوس، قرار النادي الفيصلي، بشأن سداد مستحقاته المالية المتأخرة على النادي، بعد قرار عدم مفاتحته للتجديد مع الفريق.

طنوس العائد من سورية بعد إجازة خاصة، أجرى اتصالا مع إدارة النادي، مشيدا بعملهم ومطالبا بمستحقاته المالية المتأخرة، مؤكدا أنه لا يرغب في تقديم شكوى ضد النادي.

الإدارة ردت على طلب طنوس، بالإشارة إلى اجتماع سيعقد يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة مواضيع عدة، على أن يتم خلال الاجتماع بحث طلب المستحقات المالية، وتحديد آلية السداد، خاصة وأن الفيصلي أبلغ طنوس، أنه يسعى لتجنيب النادي مزيدا من شكاوى اللاعبين.

يشار إلى أن طنوس تلقى عرضا محليا، دون حسم موضوع الموافقة، بانتظار الأيام المقبلة.

العطار ينهي ارتباطه بالأهلي البحريني ويعود للعب المحلي

تسلم المحترف الأردني في فريق الأهلي البحريني عبدالله العطار، جواز سفره من ناديه، بعد حل المشاكل العالقة بين الطرفين، عقب شكوى تقدم بها اللاعب لفسخ العقد، وبالتالي طي صفحة احترافه في البحرين.

وشهد اليومان الماضيان، الانتهاء من تفاصيل فسخ الارتباط كافة بين اللاعب والنادي، بانتظار عودة العطار للعب في الدوري المحلي، علما أن اللاعب يرغب في الحصول على إجازة سياحة لأيام قليلة قبل العودة إلى عمان.

وترجح التوقعات أن ينضم العطار إلى فريق الحسين إربد، بناء على تنسيب المدرب أمجد أبو طعيمة الذي أشرف على تدريب اللاعب في الجزيرة في المواسم الماضية.

الجزيرة يجدد عقد المدرب عقل

جدد نادي الجزيرة أمس، عقد المدرب عامر عقل، لمواصلة عمله مديرا فنيا لفريق كرة القدم، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2022.

المحترف السنغالي انداي يحترف في فريق الجيل السعودي – (من المصدر)
المحترف السنغالي انداي يحترف في فريق الجيل السعودي – (من المصدر)

وتولى عقل الإدارة الفنية للجزيرة، منتصف الموسم الماضي، بعد استقالة المدرب أمجد أبو طعيمة الذي انتقل في الموسم الجديد لفريق الحسين إربد.

وكان أبو طعيمة ينتظر مصير عقل مع الجزيرة، من أجل استقطابه للعمل معه في الحسين إربد، في حال لم يتفق مع ناديه، قبل أن تجري أمس عملية التوقيع الرسمي، ما يدفع أبو طعيمة لاختيار جهاز فني جديد في مهمته الجديدة.

الرمثا يلتقي المدربين ويجدد عقد ذيابات

التقت إدارة نادي الرمثا، أول من أمس، مع المدربين إبراهيم السقار وبدران الشقران وفايز الزعبي، لبحث مسألة تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة.

وشهد الاجتماع أجواء إيجابية، انتهت بموافقة المدربين الثلاثة على العمل في الجهاز الفني الذي يقوده مراد الحوراني، بانتظار التوقيع الرسمي.

كما اتفق الرمثا مع لاعبه بشار ذيابات على تجديد العقد بين الطرفين، سبقهم في ذلك علي العزايزة الذي جدد عقده رسميا، كما أعلن القائد حمزة الدردور موافقته على تجديد العقد لمدة 3 سنوات.

الجزيرة ينجح في المحافظة على شكل الفريق

نجحت إدارة نادي الجزيرة، في الحفاظ على هيكل وشكل الفريق، بتجديد عقود لاعبين، والاتفاق معهم أيضا على تسويات مالية، تيح لهم الاستمرار مع الفريق وتجديد عقودهم.

ورغم الصعوبات المالية، إلا أن الجزيرة نجح في تجديد عقود أغلب لاعبيه، بعد أن وفر لهم جزءا من مستحقاتهم المتأخرة، في خطوة تحسب للإدارة التي ما تزال تنتظر مستحقاتها من صفقة انتقال اللاعب علي علوان للشمال القطري، من أجل العمل على رفع عقوبة الاتحاد الدولي “فيفا”، التي تحرم النادي من تسجيل لاعبين جدد.

تفاصيل في العقد تعيد “شرارة” من الإسماعيلي

عاد اللاعب محمد أبو زريق “شرارة” من مصر، بعد فشل صفقة انضمامه لفريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم.

شرارة الذي حرص على إحاطة زيارته لمصر بسرية، التقى إدارة النادي، تمهيدا للتوقيع على كشوفات الفريق، قبل أن يتفاجأ بتغييرات في بنود الاتفاق، خاصة فيما يتعلق بالضريبة والمدة وآلية الدفع، وغيرها من التفاصيل التي لم يتم الاتفاق عليها خلال المفاوضات الهاتفية.

ويواصل اللاعب مساعيه للفوز بفرص احتراف خارجية، بانتظار ما ستشهده الأيام المقبلة من تطورات.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock