آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الحسين إربد يبحث أسباب المستوى المتواضع مع الجهاز الفني

مهند جويلس

عمان – تبحث الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الحسين إربد برئاسة عامر أبو عبيد، أسباب المستوى الهزيل الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة الفريق الأخيرة بدوري المحترفين، والتي تعادل فيها دون أهداف أمام مغير السرحان مساء الخميس الماضي.
ويتصدر الحسين والفيصلي فرق دوري المحترفين بعد نهاية الجولة السابعة برصيد 15 نقطة، مع أفضلية الأهداف لـ “غزاة الشمال”، إلا أن التعادل السلبي أمام الوافد الجديد، لم يرض مجلس الإدارة على الإطلاق، ما دفعها للتفكير بعقد اجتماع مع الجهاز الفني الخميس المقبل، لبحث أسباب هذه النتيجة.
وقال مدير نشاط الكرة في نادي الحسين إربد ليث أبو عبيد، إن الإدارة غير راضية عن أداء الفريق خلال الأسابيع الماضية، رغم تحقيق نتيجة الفوز في بعض المباريات، مشيرا إلى أن النادي يعد الأفضل محليا من بين الفرق المتواجدة في دوري المحترفين على الصعيد الإداري.
وبين أبو عبيد في معرض رده على استفسارات “الغد”، أن الفريق يقيم معسكرات قبل جميع المواجهات أملا بدخول أجواء اللقاء بحالة نفسية مميزة من أجل الفوز والابتعاد في الصدارة، إضافة إلى تسليم اللاعبين جميع رواتبهم المستحقة في الفترة الماضية.
وتابع: “نوفر باستمرار ملاعب عشبية للفريق من إجل إقامة التدريبات عليها استعدادا للمباريات، وهو ما لم تستطع أندية أخرى توفيره، وجميع هذه العوامل من شأنها أن تخدم الفريق في مسعاه لتأمين البقاء متصدرا، إلا أن التعادل أمام مغير السرحان، والظهور بصورة باهتة من الناحية الهجومية تحديدا، جعلنا نتوقف لمحاولة معالجة هذه النقاط قبل فوات الأوان”.
وكشف أبو عبيد أن الأخطاء التحكيمية المؤثرة لم تكن حاضرة في مباراة مغير السرحان، وأن النتيجة السلبية جاءت لعدم تقديم اللاعبين المستوى المطلوب منهم، موضحا بأنه مطمئن من مستوى المهاجم النيجيري كريستيان أوبيوزور الذي شارك في الدقائق الأخيرة من اللقاء، دون أن يساهم بجلب نقاط المواجهة لفريقه.
ويرى أبو عبيد أن فريق الحسين يستحق تواجد أكثر من لاعبين فقط من بين لاعبيه، في صفوف المنتخب الوطني، وذلك بعد استدعاء الحارس محمود الكواملة وخليل بني عطية، مشيرا إلى أن ثلاثي الدفاع حجازي ماهر، أدهم القرشي ومصطفى كمال قدموا أداء مميزا الموسم الحالي، ويستحقون مكانا أساسيا في صفوف “النشامى” حسب وصفه.
واستطرد: “يغادرنا السبت المقبل المدافع المالاوي لورانس شازيه من أجل الالتحاق بصفوف منتخب بلاده، لخوض مباريات في تصفيات كأس أفريقيا لحساب المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات مصر، غينيا وإثيوبيا”.
ولفت أبو عبيد أن الفريق لديه نية واضحة لتعزيز صفوف الفريق بعدة مراكز بين مرحلتي الذهاب والإياب، أملا بالمنافسة على لقب الدوري، مشددا على صعوبة المحافظة على صدارة دوري المحترفين بعد احتلالها منذ المرحلة الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock