آخر الأخبار الرياضةالرياضة

الحسين إربد يعمق جراح الصريح في دوري المحترفين

مصطفى بالو – عمق الحسين إربد جراح جاره الصريح، بالفوز بنتيجة 2-0 على ستاد الحسن في مدينة إربد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وسجل هدفي الحسين إربد محمد موالي (44)، ومصعب اللحام (90+5)، ليتقدم الفريق إلى المركز الثاني مؤقتا برصيد 26 نقطة، لانتظار ما أسفرت عنه مواجهة الفيصلي وسحاب في وقت متأخر أمس، فيما بقي الصريح في المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة.
الصريح 0 الحسين إربد 2
الملعب: ستاد الحسن في إربد
الحكام: أحمد يعقوب، فيصل عبيدات، محمد محرم ومحمد الكوفحي (حكم رابع).
العقوبات: إنذار لكل من أشرف المساعيد وعمر عبد الرزاق (الصريح) ومحمد أبوعرقوب وعبدالله الزعبي ورواد أبو خيزران (الحسين إربد)
مثل الفريقين:
– الصريح: محمد الشطناوي، عدي ارقيبات، يزن عبدالعال، قصي نمر، عبدالرؤوف علواوي (طارق تيم)، أشرف المساعيد (معاذ محمود)، خالد صياحين، عبدالمالك سيداني، عمر عبد الرازق، عارق الحاج، وعلي أبوعبطة (خلدون خزام).
-المدير الفني : ماهر العجلوني
-الحسين إربد: عبدالله الزعبي، ماهر حجازي، رواد أبو خيزران، مصطفى كمال، أدهم القريشي، سعد الروسان (مهند العرامشة)، إبراهيم سعادة، محمد موالي (خليل بني عطية)، محمد أبوعرقوب (مصعب اللحام)، عبدالله العطار (فارس غطاشة) وكالديرون (الجوابرة).
المدير الفني: السوري أيمن الحكيم.
سيناريو الهدفين
– وصلت كرة إلى إبراهيم سعادة في أقصى الميمنة، أرسلها عرضية طالت عن المدافع، وحاول موالي تسديدها على “الطاير” دون أن ينجح، ليسدد في المحاولة الثانية يمين حارس مرمى الصريح محمد الشطناوي في الدقيقة 44.
– اخترق الجوابرة من الميمنة إلى المنطقة المحرمة من ملعب الصريح، ومرر كرة بكعب قدمه، إلى مصعب اللحام الذي تجاوز المدافعين بحرفنة وسدد كرة قوية هزت شباك الشطناوي في الدقيقة 90+5.
مسلسل الفرص
– وضع أدهم القريشي كرة طويلة صوب موالي، مرت من الدفاع ولم يحسن الأخير استغلالها (2).
– تبادل عمر الحاج وأشرف المساعيد الكرة، لتصل إلى الأخير الذي سددها قوية أبعدها الدفاع (17).
– سدد يزن عبدالعال كرة زاحفة مرت بجوار مرمى الحسين (29).
– ارتقى حجازي ماهر للكرة المنفذة من ركنية بعد أن تهيأت من الجوابرة فوق المرمى (45+1).
– اخترق الجوابرة إلى صندوق الصريح وحضر كرة أمام موالي المواجه للمرمى إلا أن الشطناوي خلص الكرة، وعاد موالي ولعبها “مقصية” ارتدت من العارضة قبل أن يمسكها الشطناوي (47).
– ابراهيم سعادة يخترق لمواجهة الشطناوي الذي تألق في حماية مرماه من هدف ثان (49).
– سدد موالي كرة قوية بعد محاورة المدافع، إلا أن محاولته علت المرمى (75)
– عمر الحاج ارتقى لكرة عرضية برأسية قوية علت مرمى الزعبي (79).
– كرة ثابتة من عارف الحاج ردها الزعبي ببراعة (81).
– جملة فنية تناقل فيها مصعب الكرة وغطاشة، والأخير مررها إلى سعادة الذي واجه الشطناوي وسدد بجوار المرمى (84).
نجم المباراة
استحق مهندس ألعاب الحسين إربد إبراهيم سعادة لقب رجل المباراة، حيث تألق في قيادة ألعاب فريقه، وساهم في صناعة هدف فريقه الأول، وشكل خطورة واضحة على مرمى الصريح بانطلاقاته واختراقته، وخانه التوفيق عندما أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock