رياضة محلية

الحسين اربد يتعاقد رسميا مع المصريين احمد حسن وابراهيم صدقي


اربد – عزز فريق الحسين قدراته الدفاعية عندما تعاقد رسميا مع المصريين احمد حسن وابراهيم صدقي وانهى اجراءات تسجيلهما بقيودات الاتحاد يوم امس ليتسنى للاعبين مشاركة الفريق مبارياته المقبلة في الدوري والكأس وكأس الاتحاد الآسيوي.



وكان حسن وصدقي قد خضعا لاختبارات فنية وطبية طوال الاسبوع الماضي وتمكنا من اجتياز هذه الاختبارات بنجاح حيث اكد مدرب الفريق خلال تقريره الذي قدمه لادارة النادي ان اقتناعه بالثنائي المصري جاء نتيجة لمستواهم الفني الجيد واجادتهم للعب في اكثر من مركز في خطي الدفاع والوسط.. لما يمثل اضافة مهمة للفريق الذي يعاني من نقص في العناصر ذات الثقل الدفاعي بعد احتراف نجمه بشار بني ياسين في صفوف المحرق البحريني.



ويذكر ان احمد حسن الذي يلعب في مركز الدفاع المتأخر قدم من نادي كفر الزيات الذي يلعب في القسم الثاني من الدوري المصري “درجة ثانية” في حين جاء اللاعب ابراهيم صدقي من نادي المنيا وهو يلعب كمدافع مساك او لاعب وسط متأخر.



مصادر نادي الحسين التي اكدت الخبر امسكت عن الحديث عن اية تفاصيل خاصة بقيمة العقد لكنها اكدت وعلى لسان امين السر الناطق الاعلامي المهندس فهمي روشن على ان مسعى الادارة لتطوير الفريق ورفع مستواه سيبقى متواصلا لضمان تحقيق النتائج المرجوة في الاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock