الحسين اربد يستعد لـ"العهد" وعينه على موقعه الوصافة أمام الفيصلي

الحسين اربد يستعد لـ"العهد" وعينه على موقعه الوصافة أمام الفيصلي
الحسين اربد يستعد لـ"العهد" وعينه على موقعه الوصافة أمام الفيصلي

يغادر الى بيروت يوم 20 الجاري

 

اربد - مرة اخرى تنتظر فريق الحسين الكروي موقعه منتظر لا تقل اهمية عن اي مباراة اخرى خاضها ضمن تصفيات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الاسيوي, حيث سيتوجه يوم الجمعة القادم نحو العاصمة اللبنانية بيروت لمقابلة فريق العهد في ختام تصفيات المجموعة يوم الاربعاء الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

اضافة اعلان

  والحسين اربد هو اول فريق تأهل للدور الثاني بعد ان فاز في ثلاثة مباريات متتالية وجمع 9 نقاط وسجل 9 اهداف دون ان تهتز شباكه, وبالتالي تصدر المجموعة بفارق من النقاط والاهداف عن فريق العهد الذي ينتظر حدوث معجزة الخطف الصدارة من فريق الحسين, و"المعجزة" تتمثل بفوز العهد على الحسين في اللقاء الختامي بفارق 6 اهداف وهو امر صعب جدا ان لم يكن مستحيلا نظرا لفارق الامكانات الفنية بين الفريقين والتي تميل لصالح فريق الحسين الذي ألحق بفريق العهد خسارة قاسية في المباراة الاولى التي جرت على ارض ستاد الحسن وباربعة اهداف دون رد.

حنكة مدرب

  قاد المدرب الشاب اسامة قاسم فريقه الى ناحية التفوق في اول مشاركة له على الساحة الاسيوية.. فالرجل ادى واجبه تماما ضمن سجل ثلاثة انتصارات وكسب 9 نقاط كانت كافية جدا لتأهل الحسين للدور الثاني من التصفيات.. وللتاريخ نذكر بان المدرب اسامة قاسم لم يخض اي مباراة تجريبية خارجية استعدادا للتصفيات المذكورة, بل اعتمد على منافسات الدوري المحلي وعلى امكانات لاعبيه وحماستهم وعلى خبرته التدريبية ليجتاز فريقي العهد اللبناني وديمبو الهندي التي كانت قد تهيأت تماما للتصفيات.. كما ان اسامة كان قد وضع من مبارياته في التصفيات وكأنها مباريات استعداد للمباريات الحاسمة في الادوار النهائية من البطولة.. ومع ذلك فقد سجل اسامة انجازين مهمين.. للغزاة.. الاول في اجتازه لتصفيات المجموعة الاسيوية الثانية وبلوغه الدور ربع النهائي والثاني هو التقدم للمركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الممتاز والوصول الى الدور النصف النهائي في مسابقة كأس الاردن بعدما كان قد اوصل فريقه لنهائي درع الاتحاد.

اعداد متواصل

  ومن الجدير ذكره ان فريق الحسين يولي مباراته المقبلة في الدوري امام الفيصلي يوم 18 الجاري اهمية قصوى كونها ستحدد الفريق الذي سيحتل مركز الوصافة بالدوري خلف الوحدات, حيث يحتاج فريق الحسين الى التعادل فقط ليحتل هذا المركز وستكون هذه المباراة افرصة للمدرب للوقوف على قدرات لاعبيه قبل التوجه الى بيروت لخوض مباراة العهد.

  لذلك فان فريق "القلعة الصفراء" يواصل استعداداته من خلال تدريباته اليومية على جرعتين صباحية ومسائية على ملعبي الحسن والرثما وسط اقبال جميع لاعبيه وحماسهم. ويحرص عدد من اعضاء مجلس الادارة على متابعة تدريبات الفريق وفي مقدمتهم رئيس النادي صقر التل.

نشاط اداري

  وكانت ادارة النادي وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم وادارة نادي العهد قد انجزت كافة الاجراءات اللازمة المتعلقة بسفر الوفد, وانهت اجراءات الحصول على التأشيرات اللازمة وحجوزات الاقامة والملاعب التي سيجري عليها الفريق تدريباته, وتتألف بعثة فريق الحسين التي يرأسها رئيس الناي صقر التل من اعضاء مجلس الادارة تيسير ابو عبيد وزيد الشرايدة وطلال الردايدة ومروان الروسان مديرا للوفد ومحمود الرشدان مديرا للفريق وعماد حتاملة اداريا واسامة قاسم مدربا وخلدون ارشيدات مدربا لحراس المرمى وايمن ابو دلو معالجا بالاضافة الى 22 لاعبا سيتم تسميتهم من قبل الجهاز الفني.