شركات وأعمال

“الحسين للسرطان” تجدد شراكتها مع “باسيفك انترناشونال لاينز”

عمان – جددت مؤسسة الحسين للسرطان مذكرة التفاهم مع شركة باسيفك انترناشونال لاينز– الأردن للسنة الخامسة على التوالي، حيث تهدف هذه الشراكة إلى التبرع لدعم علاج مرضى السرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان، من خلال إضافة دينار واحد على كل فاتورة لعملائها، وتقوم الشركة بمطابقة مبلغ التبرع نفسه.
وقع المذكرة مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، السيدة نسرين قطامش، والرئيس التنفيذي لشركة باسيفك انترناشونال لاينز– الأردن، السيد غصوب قعوار.
وثمنت السيدة نسرين قطامش، جهود شركة باسيفك انترناشونال لاينز– الأردن في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان عبر السنوات الماضية، وقالت:”نحن ممتنون لهذا الدعم الخير الذي يعتبر مثالا على التكافل الاجتماعي، ومن هنا ندعو جميع فئات المجتمع إلى الانضمام إلينا لتحقيق رسالتنا النبيلة في دعم رحلة علاج مرضانا، والمساهمة في إنقاذ حياتهم”.
وقال السيد غصوب قعوار: “منذ أربعة أعوام ونحن مواصلون في دعم مركز الحسين للسرطان الذي يعتبر في طليعة المستشفيات التي تعالج مرضى السرطان في الأردن والشرق الأوسط، ويأتي هذا الدعم كمساهمة بسيطة من شركة باسيفك انترناشونال لاينز – الأردن وعملائها في وقت نشهد فيه تزايد أعداد مرضى السرطان ونؤمن بالحاجة الماسة في تكاتف جميع فئات المجتمع من أجل مساندتهم”.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock