أخبار النجوم

الحسين يحقق مع لاعبيه والرمثا ينهي عقد نويجي وطلبات دراغان للتجديد وهيسترين إلى هولندا

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الحسين يحقق مع لاعبيه وعقوبات بالانتظار
كشف رئيس نادي الحسين إربد خلدون حتاملة، عن فتح تحقيق مع عدد من لاعبي فريقه الكروي، بداعي التواطؤ في المباراة الأخيرة للفريق أمام الوحدات بالدوري، والتي انتهت بخسارة الحسين إربد بنتيجة 2-5.
وأكد الحتاملة في تصريح لـ “الغد” أمس، انه يجري تحقيقا مع عدد من اللاعبين، للوقوف على بعض الأمور والمعلومات التي تلقاها بخصوص تواطؤ البعض من هؤلاء اللاعبين في المباراة الأخيرة، مشيرا الى انه بات مقتنعا بهذا الأمر، مما يدفعه لاتخاذ عقوبات إدارية ومالية بحق كل من تثبت عليه التهمة.
ورفض الحتاملة تحديد أسماء اللاعبين في الوقت الحالي، منوها الى انه سيقوم بنشر الأسماء لاحقا في حال تأكد ذلك.
وأبدت إدارة نادي الحسين إربد استغرابها من تصرف قائد فريق كرة القدم حاتم بني هاني أثناء مباراة فريقه أمام الوحدات أول من أمس، والذي تلخص بحديث الإدارة عن قيام بني هاني بالطلب من حكم المباراة طرده بعد ان سجل فريق الوحدات الهدف الرابع.
وأشار مصدر في نادي الحسين إربد الى اندهاش الإدارة من هذا الطلب الغريب، الأمر الذي دفعها لفتح تحقيق في الموضوع للوقوف على هذا الموضوع.
الرمثا ينهي عقد المحترف النويجي بالتراضي
أنهى نادي الرمثا عقد المحترف السوري في صفوف الفريق جاسم النويجي، وذلك بالتراضي بين الطرفين، حيث غادر اللاعب عائدا الى بلاده، بعد ان تسلم مستحقاته المالية.
وجاء إنهاء العقد بناء على رغبة اللاعب السوري الذي تمنى على الإدارة عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام اليرموك، بالسماح له بالمغادرة في ظل معاناته من إصابة، إضافة الى قرب انتهاء الدوري.
الى ذلك يواصل الرمثا ملاحقة المحترف السوري الآخر في صفوف الفريق موفق الأحمد، نتيجة مغادرته الرمثا من دون إخطار النادي، وقبل انتهاء عقده، خاصة وانه تسلم كامل مستحقاته.
لاعبو المنتخب لا يستطيعون المجاهرة بتذمرهم!
رفع عدد من لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم من وتيرة تذمرهم، نتيجة انتظارهم الذي طال للحصول على مكافآت نتائج المنتخب بنهائيات أمم آسيا التي اختتمت مؤخرا في قطر، متمنين على اتحاد الكرة المبادرة لصرف المكافآت.
وتحدث أحد اللاعبين بالإشارة الى انه قام بتأجيل شراء شقة أكثر من مرة، في ظل تأخر استلامه للمكافأة، فيما أشار آخر الى انه من الضروري الإسراع في الصرف لكي يواصل اللاعبين خوض تصفيات كأس العالم بمعنوية عالية.
وأشار أحد اللاعبين الى انه يواصل تلمس الأخبار الواردة من الاتحاد بشأن المكافأة، ولكنه لا يستطيع المجاهرة بتذمره لاعتبارات عديدة.
مدربتا المنتخب النسوي تغادران الى هولندا
غادرت المديرة الفنية للمنتخب النسوي لكرة القدم الهولندية هيسترين جانيت ومساعدتها ساندرا الى هولندا أول من أمس، لاستثمار فترة توقف تدريبات المنتخب.
وستقوم هيسترين بترتيب معسكر المنتخب النسوي المنوي إقامته في هولندا، قبل ان تعود الى عمان حيث ينتظر ان تقضي المديرة الفنية إجازة قصيرة في بلدها قبل العودة الى الأردن في غضون الأيام القليلة المقبلة.
دراغان يعتذر للحسين
تفاجأ المدير الإداري لفريق الحسين إربد لكرة القدم كميل السكران عقب صافرة نهاية مباراة فريقه أمام الوحدات، بحضور المدير الفني للوحدات دراغان إليه، وتقديم الاعتذار عن الفوز الكبير الذي حققه، متمنيا للحسين إربد تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.
وكشف السكران في تصريح لـ “الغد” عن الحديث الذي وجهه إليه دراغان عقب المباراة مباشرة بالقول: “تفاجأت بحضور دراغان إلي حيث قام بالسلام، قبل ان يقدم اعتذاره للفريق عن هذه الخسارة الكبيرة، مشيدا بالوقت نفسه بأداء الحسين الذي ينقصه (وفق كلام دراغان) المزيد من العمل خاصة في الجانب الهجومي.
نجوم قدامى عمان  يواصلون اللعب
شكل مجموعة من نجوم كرة القدم الأردنية القدامى، فريقا للمشاركة في البطولات المحلية الودية، إضافة الى التطلع للمشاركات الخارجية في المرحلة المقبلة.
وبدأ فريق القدامى مشاركاته في هذه الفترة، من خلال الانخراط ببطولة أمانة عمان للقدامى، حيث تشكل الفريق من اللاعبين كامل منيب وعامر منيب وعبدالرؤوف الكتة وصبحي سليمان وموسى شتيان وحسام هماش وخالد المعاني ووليد فطافطة وجعفر حماد.
وأشار كامل منيب في تصريح لـ “الغد” ان فريق قدامى عمان يتطلع للمشاركات الخارجية لاحقا، وان الفريق بصدد مخاطبة عدد آخر من النجوم القدامى أمثال جمال أبو عابد وتوفيق الصاحب وغيرهم للانخراط في صفوف الفريق.
أبرز مطالب دراغان للتجديد مع الوحدات
علمت “الغد” ان المدير الفني لفريق الوحدات دراغان تالاتيش، لا يمانع في تجديد عقده مع الوحدات، في ظل الراحة التي عاشها مع الفريق خلال الموسم الحالي، إضافة الى اعتزازه بالفريق وجمهوره.
ووفق مقرب من المدرب الكرواتي فان دراغان، في حال جلست معه الإدارة لطرح موضوع التجديد فانه سيضع عدة شروط تصب في مصلحة الفريق بالدرجة الأولى وأهمها: ان يملك قرار التجديد للمحترفين الحاليين أو الاستغناء عنهم أو بعضهم، واختيار المحترف الأفضل في حال قرر الاستغناء عن أي محترف، خاصة وان إدارة النادي هي التي تعاقدت مع المحترفين الحاليين الموسم الحالي قبل التعاقد مع دراغان.
كما سيشترط دراغان ان يكون صاحب الكلمة في الاستغناء عن عدد من اللاعبين، والتعاقد مع عدد آخر، إضافة الى شرط آخر يتمثل بموافقة الوحدات على الخطة الشاملة التي سيضعها للفريق.
كما ستتضمن شروط دراغان أيضا رفع قيمة العقد المالي.
الفيصلي السعودي يقدم تقريرا إيجابيا بالعتيبي
ينتظر ان يكون لاعب فريق اليرموك لكرة القدم محمد العتيبي قد عاد الى عمان مساء أمس، بعد خضوعه لفترة اختبار في صفوف فريق الفيصلي السعودي، أملا في الاحتراف في صفوف الفريق الموسم المقبل.
وبحسب مصدر في النادي السعودي، فان المدير الفني للفريق السعودي قدم تقريرا إيجابيا عن اللاعب، الأمر الذي دفع رئيس النادي لإبلاغ العتيبي بان خطابا رسميا لاستقطابه سيجري في غضون أسبوعين، حيث تدرس الإدارة ضم العتيبي كمحترف آسيوي رابع في صفوف الفريق عوضا عن المحترف السوري الحالي في صفوف الفريق وائل عيان.
التشخيص الكامل لإصابة شلباية
خضع مهاجم فريق الوحدات لكرة القدم محمود شلباية الى صورة طبية أمس، للوقوف على الإصابة التي تعرض لها في الركبة أثناء مباراة الوحدات والحسين، حيث أشار التشخيص الطبي بان شلباية عانى من ارتخاء خفيف في رباط الركبة التي سبق وان أجرى فيها عملية، إضافة الى تآكل في الغضروف.
وبحسب المعلومات فان الإصابة ربما لن تؤثر كثيرا على شلباية، الذي يتوقع ان يواصل مشاركاته مع الوحدات في البطولة الآسيوية، في حال لم يطرأ أي تطور على الإصابة التي جاءت في المكان نفسه الذي سبق للاعب وان عالجه بعملية سابقة.

كواليس النجوم

• محامي اللاعب مؤيد أبو كشك، اتصل بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اول من امس، حيث تم إبلاغه ان الاتحاد بصدد مخاطبة النصر الكويتي في غضون يومين او ثلاثة، وعلى ضوء ذلك سيتم ابلاغه برد النصر وما يترتب عليه من اجراءات جديدة.
• الجهاز الفني لفريق الوحدات ينتظر الاطمئنان على مشاركة عامر أبو حويطي في المباراة المقبلة أمام فريق الكويت الكويتي، الجهاز الفني يريد التأكد من الاتحاد الآسيوي فيما اذا كان ابو حويطي يملك انذارا واحدا او انذارين.
• المدرب العراقي لحراس مرمى فريق الرمثا لكرة القدم محمد مرزوق، ينتهي عقده مع النادي يوم غد الخميس.
• لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، يستعدون لتنظيم زيارة جماعية لمنزل زميلهم أحمد عبدالحليم الذي اجرى عملية في الرباط الصليبي. إدارة النادي قامت بزيارة اللاعب الذي بدأ مرحلة العلاج البيتي التي تستمر لمدة 3 اسابيع قبل الانتقال للمرحلة الثانية من العلاج.
• فريق الحسين إربد قام بتوزيع نصف راتب على عدد من لاعبيه قبل انطلاق مباراة الوحدات، فيما حصل عدد آخر من اللاعبين على نصف الراتب عقب المباراة، الى ذلك قام لاعبو الحسين قبل المباراة برمي الورود على جمهور فريق الوحدات في لقطة معبرة عن الروح الرياضية التي يتمتع بها الفريق.
• يقال إن عضو إدارة مستقيلا في احد الاندية الممتازة، وجه انتقادات لاذعة لمدرب حراس المرمى، بداعي تدهور مستوى الحراس في الفترة الاخيرة.

[email protected]

تعليق واحد

  1. الوحدات بطل الدوري
    الوحدات نادي عريق وسيبقى عريقا ونحن فخورون باخلاقه قبل إنجازاته وهو ليس بحاجة للتواطؤ مع فريق الحسين اربد فنتيجة الدوري محسومة قبل انتهاء الدوري باربعة اسابيع بفارق كبير عن وصيفه وهي سابقة من نوعها وهذا الكلام لا يجوز بحق بطل الدوري وبطل الكاس -ان شاء الله-
    نرجو من ادارة الحسين اربد التعامل مع الخسارة بموضوعية وعدم تحميل الاخطاء للاخرين
    فالوحدات فاز في معظم مبارياته اما خسارته الوحيدة فكانت بقرار اتحادي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock