الرياضةرياضة محلية

الحسين يعادل كفرنجة بـ “يد الأولى”

بلال الغلاييني

عمان – أدرك فريق الحسين التعادل أمام فريق كفرنجة في الثانية الأخيرة من المباراة، التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، في اطار الجولة الخامسة لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم كفرنجة 28-27، قبل أن ينفذ لاعب الحسين معاذ عبيدات الرمية الحرة من خارج المنطقة التي منحت فريقه التعادل 28-28.
كفرنجة الذي انهى الشوط الأول لمصلحته 16-12، ظهر بصورة أفضل وكان الأقرب لتحقيق الفوز، بعد أن نفذ لاعبوه سلسلة من الهجمات السريعة التي سهلت من مهمة يوسف العسولي ومحمد وهدان وعمر عناب من الوصول لمرمى الحسين، وتسجيل الكثير من الأهداف من مختلف المحاور، في الوقت الذي لم يقدم فيه الحسين المستوى المطلوب، فظهرت العابه بحاجة الى الجماعية بعد ان عمد يزن الطعاني وتامر عبيدات ومعاذ عبيدات وفضل المنسي على الحلول الفردية في بناء الهجمات.
ورغم أن الفريق تفوق في الدقائق الأخيرة عندما قلب النتيجة لمصلحته وتقدم بفارق 3 أهداف، الا أن كفرنجة عاد ليتقدم ويفرط بنتيجة الفوز في الثانية الأخيرة.
وبهذه النتيجة رفع فريق الحسين رصيده الى 5 نقاط، وبقي في دائرة المنافسة على اللقب، فيما عزز فريق كفرنجة حظوظه بالبقاء بين الكبار بعد أن رفع رصيده إلى 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock