أخبار النجومالرياضة

الحسين يفكر بالمدرب ملاح.. النواطير يطالب بـ2160 دينارا.. مقعد شاغر في الرمثا لمهاجم سنغالي

محاولة أخيرة لمعان لضم الحموي.. والعراقي بحر يلتحق بالجزيرة

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

السوري ملاح مرشح لتدريب الحسين إربد

بات المدرب السوري باسم ملاح، مرشحا للانضمام إلى الجهاز الفني لفريق الحسين إربد لكرة القدم، للعمل مدربا مساعدا للمدير الفني السوري أيمن حكيم.

تغييرات مفاجئة في الجهاز الفني لفريق الحسين

وتبحث إدارة نادي الحسين، طلب حكيم بالاستعانة بالمدرب ملاح، بانتظار حسم الأمور واستدعاء المدرب الجديد، في حال وافقت الإدارة على طلب المدير الفني.

وتأتي هذه الخطوة، في ظل التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني الأسبوع الماضي، واستدعت استقالة مدرب اللياقة مظفر معمر، وابتعاد المدرب العام بشار بني ياسين، بسبب خلافات مع أيمن حكيم.

ويبحث فريق الحسين عن الاستقرار في المرحلة المقبلة، خاصة بعد الفوز الثمين الذي تحقق أول من أمس على فريق شباب الأردن في مستهل مشوار “الأصفر” بمرحلة الإياب من دوري المحترفين.

وترى جماهير الحسين أن الفريق قادر على المنافسة بقوة على لقب الدوري، في ظل الأسماء التي يضمها، والتي تجعل منه فريقا منافسا.

مكافآت ورواتب بانتظار لاعبي الحسين

ينتظر لاعبو فريق الحسين إربد، حصولهم على رواتب ومكافآت خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بناء على وعد من الإدارة.

وسيحصل لاعبو الفريق على مكافأة الفوز الأخير على شباب الأردن، إلى جانب الاستعداد لتسلم راتب شهر.

رفع عقوبة المنع.. ترحيل أزمات فقط

أكد متابعون للشأن الكروي المحلي، أن نجاح الأندية المعاقبة، برفع عقوبة المنع من تسجيل لاعبين، ما هي إلا ترحيل أزمات فقط، بعد أن قام أغلب اللاعبين والمدربين المشتكين بتأجيل الشكاوى فقط.

واشار أن أغلب الأندية التي نجحت في تسجيل لاعبين، بعد رفع العقوبة، لم تطو الملف بشكل نهائي، بل قامت بترحيله بعد أن قام اللاعبون بتأجيل الشكاوى، ما يعني أن الموسم المقبل سيشهد أيضا عودة أغلب تلك الأندية إلى الحرمان من التسجيل.

النواطير ينتظر 2160 دينارا من الحسين

كرر لاعب فريق الحسين إربد السابق رائد النواطير، المتواجد حاليا في الولايات الأميركية المتحدة، النادي بتسديد مبلغ 2160 دينارا، وهي مستحقات متبقية من اصل 5400 دينار استحقها اللاعب خلال فترة انضمامه للفريق.

وخاطب النواطير الحسين من الولايات الأميركية، راجيا دفع باقي المستحقات، ومشيرا إلى أن المبلغ مترتب على النادي من موسم 2017-2018، ولافتا إلى تاريخ الشكوى المقدمة يوم 14 كانون الثاني (يناير) من عام 2018، فيما صدر قرار الاتحاد يوم 2 أيار (مايو) من نفس العام.

وقال رائد في تصريح لـ”الغد” : خاطبت النادي مرة أخرى لطلب المستحقات، على أمل الحصول عليها قريبا، متمنيا على الإدارة سرعة الاستجابة، خاصة وأن المستحقات مضى عليها وقت طويل. يشار إلى أن النواطير هجر كرة القدم مبكرا، بسبب مشاكل صحية دفعته لاتخاذ هذا القرار.

الرمثا يحجز المقعد الأخير للمحترف السنغالي

حجز نادي الرمثا، المقعد الأخير في كشف فريق كرة القدم، لمهاجم سنغالي ينتظر أن يلتحق بالفريق قريبا، في حال لم يطرأ أي جديد.

ويضم كشف فريق الرمثا 24 لاعبا، فيما تسمح التعليمات بتسجيل 25 لاعبا فقط، ما يعني أن الرمثا يحتاج فقط للاعب واحد لاستكمال كشف الفريق، حيث رشح المدير الفني أسامة قاسم التعاقد مع المهاجم السنغالي المقترح.

محاولة معان الأخيرة لضم السوري الحموي

اقدم نادي معان يوم أمس، على محاولته الأخيرة، أملا في التعاقد مع المحترف السوري شادي الحموي.

وشهد الأسبوع الماضي مفاوضات إيجابية بين الطرفين، مع بعض العوائق التي حالت دون التوقيع، بانتظار أن يكون معان قد حسم الموضوع مساء أمس، سواء بتوقيع المحترف أو غض النظر عنه.

“شرارة” يودع الأهلي الليبي بهدف

ودع المحترف الأردني في فريق أهلي طرابس لكرة القدم محمد أبو زريق “شرارة”، بهدف في مرمى فريق الاتحاد في مباراة نهائي الدوري الليبي الذي ذهب لقبه لصالح فريق الاتحاد، بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 2-1.

وسجل شرارة هدف فريقه الوحيد، مودعا فريقه بعد انتهاء عقده رسميا مع النادي الليبي. وينتظر شرارة حاليا، العروض المحلية والخارجية التي تلقاها، بانتظار تحديد وجهته المقبلة.

العراقي بحر يتدرب في الجزيرة

يباشر المحترف العراقي وليد بحر اليوم الاثنين، تدريباته مع فريق الجزيرة لكرة القدم، تمهيدا للتعاقد معه رسميا، في حال نال رضى الجهاز الفني.

واستقبل الجزيرة يوم أمس المحترف العراقي الذي وصل إلى عمان، تمهيدا لخوض تجربة احتراف مع الفريق الباحث عن نتائج أفضل خلال مرحلة الإياب من دوري المحترفين.

ويسعى الجزيرة لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين، لتدارك آثار النتائج السلبية التي حصلت خلال مرحلة الذهاب، وبالتالي الحفاظ على مقعده بالمحترفين في هذا الموسم الصعب للفريق العريق.

شلباية يستعد لمعسكر تركيا

يستعد اللاعب شاهر شلباية، الذي وقع عقدا احترافيا مع فريق هلال القدس الفلسطيني، لمشاركة فريقه الجديد معسكره التدريبي المنوي إقامته في تركيا، اعتبارا من يوم 7 الشهر المقبل.

شاهر شلباية الذي وقع حديثا مع هلال القدس، ينتظر وصول فريقه الجديد إلى عمان، يوم 6 المقبل، قبل السفر من عمان إلى تركيا، لاقامة معسكر تدريبي هناك.

كواليس النجوم

• مهاجم نادي الحسين إربد لكرة القدم فارس غطاشة، كان خارج كشف فريقه أمام شباب الأردن أول من أمس، وذلك بسبب تعرضه لإصابة.. جمهور الحسين ابدى دهشته لغياب غطاشة، قبل أن يعلم أن سبب الغياب هو الإصابة.

• ارتفاع ملحوظ في انتقادات للتحكيم خلال مباريات دوري المحترفين لكرة القدم.. الانتقادات باتت تأتي من الأندية والجماهير معا.. عدد من الأندية بدأت بتوجيه خطابات لاتحاد الكرة للاحتجاج على أداء الحكام، فيما ذهبت بعض الأندية لطلب عدم اسناد أي مباراة للفريق لحكم معين.

• نادي شباب حوارة، كرم شركة “ابل بلوم” ممثلة بمديرها العام سائد شطناوي، تقديرا لدورهم وحرصها على دعم النادي..رئيس النادي راتب شطناوي أشاد بهذا الدعم الذي ينبع من حس وطني في دعم القطاعين الرياضي والشبابي.

• مدير فني لأحد فرق المحترفين لكرة القدم، كشف لمقرب منه، أنه لا علاقة له بالاستقطابات التي ابرمها النادي أخيرا، لافتا إلى أن هذه التعاقدات الخارجية تأتي من شخص من خارج النادي.

• المحترف الفلسطيني الجديد في فريق الوحدات هشام القنبر، احتاج فقط لحوالي 8 دقائق من مشاركته في دوري المحترفين، للحصول على الأنذار الأول..المحترف الذي وقع حديثا مع الوحدات، شارك بديلا في مباراة الفريق أمام الجزيرة، وسرعان ما حصل على البطاقة الصفراء، في أول ظهور له مع فريقه الجديد.

• الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار، ينتظر أن تغادر عمان اليوم الاثنين في رحلة تستغرق أسبوعا.

• المحترفة الأردنية في صفوف فريق أولمبياد كلوج الروماني آية المجالي، تشارك فريقها معسكرا تدريبيا داخليا، استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الروماني للسيدات، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.. آية يتوقع أيضا أن تشارك فريقها معسكره التدريبي المزمع إقامته في هنغاريا الشهر المقبل.

• اتحاد كرة القدم، قام بتزويد الأندية بمبالغ مالية من ريع مباريات دوري المحترفين.

• مدربون ولاعبون مشتكون، حصلوا على مبالغ مالية كبيرة من أنديتهم التي أجبرت على دفع مستحقاتهم المالية، لرفع عقوبة منع تسجيل لاعبين جدد..اللافت في الموضوع أن المدربين واللاعبين، رفضوا الحديث عن المبالغ التي تقاضوها، خوفا من الناس الذين ينتظرون مثل هذه اللحظات للاقبال على اللاعبين وطلب سلف مالية أو المطالبة بدين قديم وما شابه.

• لاعب فريق الجزيرة حمزة الصيفي، بدأ ترتيبات سفره إلى الكويت، استعدادا للاحتراف في فريق برقان الكويتي.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock