إربدمحافظات

حقيقة رسوب جميع طالبات الصف الثامن بمدرسة في إربد بمادة الفن

أحمد التميمي

إربد– خلصت اللجنة التي شكلتها مديرية التربية والتعليم للواء الكورة من المشرفين المختصين في المديرية والذين قاموا بزيارة المدرسة صباح اليوم الثلاثاء، أن عدداً كبيراً من طالبات الصف الثامن في جميع الشعب حققن النجاح في مبحث التربية الفنية.

ووفق مدير التربية الدكتور متعب الشمالي قال، إن ادراة المدرسة قامت بابلاغ أولياء أمور الطالبات بعلاماتهن ونتائج التقويم الأول والثاني ومن ضمنها مادة التربية الفنية وتم أخذ تواقيعهم على إشعارات التبليغ المعادة لإدارة المدرسة.

وأشار تقرير اللجنة إلى أن الطالبات الذين أخفقن بمادة التربية الفنية هي للفصل الدراسي الأول وليست نتيجة نهاية العام الدراسي، مؤكدا أن معلمة التربية الفنية في المدرسة تبذل جهداً مميزاً في تدريس مادة التربية الفنية وذلك بشهادة إدارة المدرسة والمشرف التربوي وأولياء أمور الطالبات.
ولفت التقرير الى المدرسة تحتفظ بأعمال الطالبات من خلال اللوحات الفنية الهادفة والمختلفة في المشغل المخصص لمادة التربية الفنية.

وأشار التقرير إلى أن اللجنة اطلعت على سجلات علامات الطالبات والتأكد من دقتها والتزام المدرسة بأسس النجاح والاكمال والرسوب.

وكان ولي أمر احدى الطالبات قد اشتكى من قيام معلمة الصف الثامن بترسيب جميع الطالبات بمادة التربيه الفنية، وأكثرهن حصلن على علامة دون ال 40%، متسائلا عدم وجود أي طالبة مجتهدة استطاعت من اجتياز المادة بنجاح بالرغم من تفوق الطالبات في المواد الأخرى وحققن علامات ممتازة.

Ahmad.altamim[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock