شركات وأعمال

“الحكمة” تعلن عن بداية جيدة لعام 2020

عمان- تعلن شركة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات، عن آخر مستجدات أدائها التجاري منذ بداية العام، وذلك قبيل اجتماعها العام السنوي الذي سيعقد يوم الخميس الموافق 30 نيسان 2020. كذلك، تقدم “الحكمة” شرحاً حول آخر الإجراءات التي تتخذها من أجل توفير الأدوية للمرضى الذين هم في أمس الحاجة إليها خلال فترة انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).
قال سيجي أولافسون، الرئيس التنفيذي لـ “الحكمة”: “بينما يؤثر وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) على حياة الملايين من الأفراد والمجتمعات حول العالم، تكمن أولويتنا في الحفاظ على صحة وسلامة موظفينا والملايين من المرضى ضمن الأسواق التي تعتمد على أدويتنا”.
وأضاف: “كشركة، نوظف محفظة منتجاتنا الواسعة والمتنوعة، إلى جانب مرافق التصنيع المرنة وعالية الجودة، للاستجابة لاحتياجات مزودي خدمات الرعاية الصحية ومرضاهم. نولي اهتماماً بإنتاج وتوصيل الأدوية الأكثر طلباً، مع ضمان قدرتنا على مواصلة توفير مجموعة واسعة من الأدوية المهمة الأخرى. لقد عملنا بشكل استباقي على إدارة مخزوننا ومستويات التخزين، كما عملنا عن كثب مع شبكات موردينا. أنا فخور بشكل خاص بالتزام موظفينا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، الأمر الذي مكننا من مواصلة تقديم أدوية عالية الجودة لمن هم في أمس الحاجة إليها. سجلت “الحكمة” بدايةً جيدة هذا العام، رغم تحديات السوق التي تزايدت بفعل تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19) عالمياً. هذا وضع معقد، ونقوم بمراقبته باستمرار، لكننا على ثقة بتوقعات المجموعة المستقبلية، كما أننا سعداء بتكرار توقعاتنا لعام 2020 كاملاً”. يقدم قطاع أدوية المحاقين أداءً جيداً. ففي الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا نشهد ارتفاعاً في حجم الطلب على مختلف منتجات محفظتنا، ويعود ذلك بشكل جزئي إلى تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). كذلك، فإن قطاع أدوية المحاقين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يشهد حجم طلب قوياً، وخاصة فيما يتعلق بمحفظة منتجات البدائل الحيوية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock