آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

الحكم يدير مباراة رغم إصابته بكورونا

خالد خطاطبة
عمان – الغد – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

شهد اتحاد كرة القدم خلال اليومين الماضيين، نقاشات وردات فعل متباينة، بعد اكتشاف إصابة الحكم الدولي أحمد يعقوب بفيروس كورونا، وتكليفه بادارة مباراة فريقي السلط وشباب العقبة التي جرت السبت الماضي على ستاد عمان، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر بدوري المحترفين لكرة القدم.واثارت هذه الحادثة خوف وهلع لاعبي فريقي العقبة والسلط، كما احرجت اتحاد كرة القدم ودائرة الحكام، واتهامهما بعدم متابعة فحوصات الحكام، لا سيما وأن البعض يشير إلى أن يعقوب خضع لفحص كورونا يوم الثلاثاء الماضي، أي قبل موعد المباراة بخمسة أيام، وبالتالي ضرورة متابعة نتيجته، ما ينذر بامكانية نقل العدوى للاعبي السلط والعقبة والجهازين الفنيين والإداريين.
وتداول لاعبو السلط والعقبة يوم أمس خبر إصابة حكم المباراة يعقوب، ما اربك تحركاتهم، ودفعهم لتغيير برامجهم لحين التأكد من انتقال العدوى.

وكان المدير الفني لفريق السلط جمال ابو عابد، من أكثر الاشخاص احتكاكا مع الحكم، عندما اقترب منه أكثر من مرة، الأمر الذي يدفع المدرب لاجراء فحص للاطمئنان على عدم انتقال العدوى.

انتخابات 2020
25 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock