آخر الأخبار

الحكومة ترحب بتحرير العراق من “داعش”

عمان – رحبت الحكومة الأردنية بإعلان العراق تحرير أراضيه من تنظيم “داعش” الإرهابي ونجاح القوات المسلحة العراقية في دحر التنظيم.
وحيا وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني جهود الحكومة العراقية وقواتها المسلحة وأجهزتها الأمنية والشعب العراقي الشقيق في تصديهم الباسل للعصابة الارهابية وتخليص العراق من فكرها الظلامي وافعالها الاجرامية.
وكان رئيس الوزراء العراقي أعلن عن تحرير العراق من العصابة الارهابية وانتهاء الحرب رسميا ضدها. واكد المومني وقوف الاردن الى جانب العراق الشقيق في تصديه للارهاب وعصاباته الاجرامية، مجددا موقف الاردن الثابت في مكافحة الارهاب الذي يستهدف العراق والمنطقة باسرها ويضرب في اماكن عدة من العالم.
واشار الى ضرورة تضافر الجهود الاقليمية والدولية من اجل محاربة الارهاب ومعالجة اسبابه من كافة النواحي فكريا وامنيا وتمويلا.
وقال إن غياب العدالة يشكل بيئة خصبة لإشاعة الفكر المتطرف، مشيرا بشكل خاص إلى التطورات التي تشهدها المنطقة إزاء القضية الفلسطينية ولا سيما القدس الشريف، والتي تؤكد بشكل واضح اهمية هذه المنطقة للعرب والمسلمين والمسيحيين وللشعوب المحبة للسلام في كافة أنحاء العالم.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock