آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

الحكومة ترد على 21 سؤالا نيابيا اليوم

جهاد المنسي

عمان- يناقش مجلس النواب في جلسة رقابية يعقدها صباح اليوم، رد الحكومة على 21 سؤالا نيابيا، وهي الجلسة الرقابية الرابعة التي يعقدها المجلس التاسع عشر في دورته غير العادية.
ويناقش النواب رد رئيس الوزراء ووزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار، على السؤال المقدم من النائب صفاء المومني، ورد وزير الأشغال العامة والإسكان على سؤال النائب محمد العلاقمة، ورد وزير الداخلية على سؤال النائب هادية السرحان، ورد وزير المياه والري على سؤال النائب محمد المحارمة.
كما يناقش النواب ايضا رد وزير الداخلية على سؤال النائب زيد العتوم، ورد وزير الصحة جواباً على السؤال المقدم من النائب عدنان مشوقة، ورد رئيس هيئة الطاقة الذرية الأردنية على السؤال المقدم من النائب مغير الهملان الدعجة.
ويناقش كذلك، رد وزير الأشغال العامة والإسكان على سؤال النائب عيد النعيمات، ورد وزير الطاقة والثروة المعدنية على سؤال النائب عبد الله عواد، ورد وزير الصحة على سؤال النائب فريد حداد، ورد وزير الصناعة والتجارة والتموين وكتاب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، على سؤال النائب هيثم الزيادين.
كما تضمن جدول الاعمال رد وزير الصحة على سؤال النائب محمد الخلايلة، ورد رئيس ديوان الخدمة المدنية على سؤال النائب هايل عياش، ورد وزير التربية والتعليم على سؤال النائب أحمد الخلايلة، ورد وزير الصحة على سؤال النائب أحمد عشا، ورد وزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار على سؤال النائب زينب البدول، ورد وزير التربية والتعليم على سؤال النائب إسماعيل المشاقبة.
كما تضمنت الجلسة، رد وزير الصحة على سؤال النائب جعفر الربابعة، ورد وزير العمل ووزير دولة لشؤون الاستثمار على سؤال النائب هيثم الزيادين، ورد مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء ورئيس ديوان الخدمة المدنية على سؤال النائب طلال النسور، ورد وزير المياه والري على سؤال النائب روعة الغرابلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock