آخر الأخبار

الحكومة تشيد بجهود الأمن بالتصدي للخارجين على القانون

عمان  –   اكد رئيس الوزراء عمر الرزاز التزام الحكومة بتعزيز سيادة القانون وتطبيقه على الجميع بحزم وعدالة، مشددا على أن ترسيخ هيبة الدولة يعد ركيزة اساسية لتحقيق الامن والسلم المجتمعي.
واثنى الرزاز خلال اتصالات هاتفية امس مع مدير عام قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود، على “الجهود الكبيرة التي تبذلها قوات الدرك والامن العام في التصدي للخارجين على القانون والمطلوبين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم”.
وكانت قوة امنية مشتركة من الدرك والامن العام نفذت فجر امس الثلاثاء مداهمة امنية بمحافظة الزرقاء لإلقاء القبض على مجموعة من الخطيرين المسلحين المطلوبين على خلفية جرائم بقضايا المخدرات والسلب وحمل السلاح وإطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين والشروع بالقتل والسرقات وغيرها.
وأسفرت المداهمة عن مقتل اثنين من المطلوبين والقاء القبض على خمسة آخرين وضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة المعبأة والمجهزة للبيع والترويج.
إلى ذلك، أكد مدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، أننا “سنضرب بيد من حديد كل من يهدد أمن الوطن والمواطن”.
وقال، في تصريح صحفي، إن “الحملات الأمنية مستمرة لإلقاء القبض على كل كافة المطلوبين الخطيرين وتجار المخدرات والخارجين عن القانون”، داعيا المواطنين إلى عدم الوقوف مع هذه الفئة التي تضر بأمن الوطن والمواطنين.  – (بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock