أخبار محلية

الحملة الوطنية السعودية تطلق برنامج “شقيقي بيتك عامر”

عمان – دشن سفير المملكة العربية السعودية في عمان الدكتور سامي بن عبد الله الصالح، المشروع الايواءي الجديد للحملة الوطنية السعودية تحت عنوان “شقيقي بيتك عامر” .
وتهدف الحملة من خلال المشروع لاستكمال استبدال ما تبقى من خيام في مخيم الزعتري بالوحدات السكنية الجاهزة “الكرفانات”، حيث يبلغ العدد الاجمالي للوحدات السكنية التي سيتم تجهيزها خلال هذا البرنامج ما مجموعه الف وحدة وبواقع كرفان لكل عائلة سورية من العائلات المستهدفة.
واكد الصالح في بيان صحفي صادر عن مكتب الحملة في عمان أمس ان البرنامج ينفذ بتبرع من الشعب السعودي وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد محمد بن نايف بن عبد العزيز المشرف العام على الحملات الاغاثية السعودية.
وأشار إلى أن هذا المشروع ” يأتي تعبيراً عن تضامن المملكة العربية السعودية قيادة وشعباً مع أشقائهم السوريين .
وقال المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سورية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان إن البرنامج يأتي استكمالاً لما سبقه من برامج نفذتها الحملة السعودية في المحور الايواءي.
واشاد مدير مخيم الزعتري للاجئين السوريين العقيد عبد الرحمن العموش، بالدور الرائد للسعودية وما تبذله من جهود واضحة كان لها الاثر الكبير في تحسين واقع اللاجئين. من جانبه، أكد مدير مخيم الزعتري للاجئين السوريين لدى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين هوفك اتيمزيان، ان الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء في سورية شريك مهم واستراتيجي للمفوضية.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock